أمريكا: نرفض أي عملية عسكرية تركية شمال سورياأردوغان يدعو لعقد اجتماعات ثلاثية بين تركيا وروسيا ونظام الأسدفي أقل من 24 ساعة.. قصف جويّ يضرب ثلاثة مواقع لإيران في ديرالزور (فيديو)بهدف إيجاد حلول لقضايا المنطقة.. مقهى الدومري الثقافي يُنهي جلساته الحوارية في إعزاز شمال حلب (صور)أمريكا: سنواصل محاسبة الأسد ونظامه على فظائعهم ضد الشعب السوريخارجية نظام الأسد تصف تقرير منظمة الأسلحة الكيميائية بشأن دوما بـ”المضلل”أسّس قناة أهل القرآن.. وفاة الشيخ السوري “أنس كرزون” في السعوديةأمريكا وألمانيا وفرنسا وبريطانيا يطالبون “روسيا” بالكف عن حماية نظام الأسدالحرس الثوري الإيراني يُنشئ غرفة عمليات داخل مطار الجراح شرقي حلب (خاص)آخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيماذا تريد إيران من سوريا

الثوار يتصدون لثلاث محاولات لقوات الاسد اقتحام قرية الزلاقيات

صرح الملازم اياد ابو المجد المتحدث العسكري باسم جيش النصر لوكالة ثقة عن آخر مجريات معارك في قرية الزلاقيات اليوم وأمس.

وقال الملازم أبو إياد: “اليوم وبعد ثلاث محاولات فاشلة يوم أمس ومحاولة اليوم باحتلال قوات الأسد والميليشيات الإيرانية قرية الزلاقيات وكبدناهم خسائر فادحة وتمكنا من تثبيت قواتنا في القرية”.

وأضاف الملازم: “أمس سمحنا لهم بالدخول لبعض النقاط في الزلاقيات وفق خطة محكمة وضعها ضباط في غرفة عمليات ريف حماة وأوقعناهم في كمين محكم وأرديناهم بين قتيل وجريح”.

وتابع الملازم “اليوم شهدت الزلاقيات واللطامنة قصف عنيف جدا بالبراميل المتفجرة والصواريخ الفراغية رغم دخول اتفاق خفض التصعيد ولم تلتزم قوات الأسد به مطلقا”.

وأشار الملازم أبو إياد “ومع هذا القصف تمكنت قوات الأسد من السيطرة على نقاط متقدمة في القرية إلا أننا قمنا بتجميع قواتنا واستعادة زمام الأمور وشن هجوم معاكس استعدنا على إثره كافة النقاط وتدمير دبابة وبي ام بي واغتنمنا دبابة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى