جعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”

الثوار يدمرون دبابة وتركس بجوبر ويصدون هجوما لقوات الأسد

دارت اليوم الثلاثاء معارك عنيفة بين الثوار وقوات الأسد على جبهة حي جوبر بمدينة دمشق، إثر محاولة القوا التقدم بالحي بالتزامن مع قصف عنيف

وتمكن الثوار إثر المعارك من تدمير دبابة T72 وعطب تركس لقوات الأسد في صد محاولة الاقتحام التي جرت من ثلاثة محاور لحي جوبر شرق دمشق.

وشن الطيران الحربي الروسي بالتزامن مع الهجوم غارات جوية استهدف بها الحي ومواقع أخرى في الغوطة قربة من الحي

في حين استهدفت قوات الأسد الحي بعشرات القذائف من المدفعية الثقيلة، وبعدة صواريخ أرض أرض من نوع فيل.

وتأتي هذه المحاولات المتكررة من قبل قوات الأسد للسيطرة على الحي كونه الأقرب بوسط العاصمة ويشكل خطورة عليها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى