مصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريا

الثوار يفشلون محاولة قوات الأسد التقدم على جبهات “ريف حلب”

دمّر الثوار بعد منتصف ليلة أمس الخميس رشاش عيار 14,5 لقوات النظام على جبهة البحوث العلمية غربي مدينة حلب.

وفي التفاصيل، اندلعت اشتباكات عنيفة بين الثوار وقوات النظام على جبهة البحوث العلمية غربي مدينة حلب، في محاولة للأخير للتقدم على المنطقة، استطاع الثوار من خلالها من إعطاب عدّة آليات لقوات النظام وتدمير مدفع 14,5 وتكبيدهم خسائر في الأرواح والعتاد، جرّاء استهدافه بالرشاشات الثقيلة، كما اندلعت اشتباكات مماثلة على على جبهة بلدة العيس في ريف حلب الجنوبي إثر محاولة الأخير التقدم على المنطقة، تزامنت تلك الاشتباكات قصف لقوات النظام بالمدفعية الثقيلة على بلدة خلصة جنوبي مدينة حلب، دون وقوع إصابات.

الجدير في الذكر أن قوات النظام تحاول منذ سريان اتفاقية “خفض التصعيد” خرق الاتفاقية، والتقدم على جميع الجبهات مع الثوار في الشمال السوري رغم التزام الطرف الأخير في الإتفاقية المعلنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى