أخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار » الثوار يفشلون هجوما لقوات الأسد في ريف حلب الشمالي

الثوار يفشلون هجوما لقوات الأسد في ريف حلب الشمالي

شنت قوات الأسد اليوم الثلاثاء هجوما موسعا من عدة محاور على مواقع الثوار بريف حلب الشمالي بغية التقدم في مواقع جديدة، إلا أن الثوار صدوا الهجوم وكبدوا القوات المقتحمة خسائر في العتاد والأرواح.

وأفاد مراسل وكالة ثقة في ريف حلب الشمالي أن قوات الأسد مدعومة بميليشيات اجنبية إرهابية بدأت هجومها صبيحة يوم الثلاثاء من أربع محاور على كل من الراشدين الشمالية وجبل شويحنة وجبل معارة وجبهة معامل حيان.

وأضاف المراسل أن قوات الأسد شنت هجوما وهميا على جبهة جمعية الزهراء لإشغال الثوار، إلا أنها فشلت في هجومها وتكبدت خسائر فادحة كما لا يزال 5 جثث لعناصر مقتحمة تحاول قوات الأسد سحبها من أرض المعركة.

وقال مراسل وكالة ثقة أن قوات الأسد بدأت اقتحامها في بالتزامن مع قصف عنيف بالطيران الحربي والمروحي، والمدفعية الخفيفة والثقيلة بالإضافة إلى المدافع الرشاشة استهدف بها الخطوط الامامية للثوار

ونوه مراسل الوكالة إلى أن غارات عنيفة وقصف مدفعي استهدفت به قوات الأسد مدن عندان وحيان وحريتان وكفر حمرة ومعارة أسفر عن دمار في منازل المدنيين دون انباء عن وقوع إصابات.

وتأتي هذه الحملة بعد أيام من هجمة منسقة في محاولة لقوات الأسد الأسد مدعومة بميليشيات اجنبية إرهابية التقدم على مواقع الثوار بريف حلب الغربي من عدة محاور تكبدت فيها أكثر من 20 قتيل وعشرات الجرحى وبائت المحاولة بالفشل

شاهد أيضاً

الائتلاف الوطني القصف الروسي على بنش في العيد عمل إرهابي يمثل خرقاً لوقف إطلاق النار

يمثل استهداف طائرات الاحتلال الروسي لمدينة بنش فجر اليوم الرابع من أيام عيد الأضحى المبارك، ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *