الرئيسية » اخبار » الثوار يقتلون العديد من قوات الاسد في الغوطة الشرقية

الثوار يقتلون العديد من قوات الاسد في الغوطة الشرقية

تمكن الثوار من قتل العديد من عناصر قوات الاسد ، ودمر لهم دبابة امس الأحد، على جبهة حوش الضواهرة بريف دمشق الشرقي في محاولة من الأخير التقدم في المنطقة.

وأفادت مصادر ميدانية في دمشق وريفها إن اشتباكات اندلعت على جبهة حوش الضواهرة في محاولة جديدة من قبل قوات الاسد والمليشيات المساندة لها اقتحام هذه المناطق والسيطرة عليها، ما اسفر عن مقتل عدد من عناصر قوات الاسد و تدمير دبابة.

وأضافت المصادر، ان اشتباكات اندلعت بين الثوار ر وقوات الاسد في جبهة عين ترما، في محاولة للأخير التقدم، صد خلالها الثوار الهجوم، فيما دارت اشتباكات ببن الثوار وقوات الاسد في حي جوبر بالتزامن مع قصف مدفعي وصاروخي استهدف الحي.

وتشهد عدة جبهات في الغوطة الشرقية، منها جبهة الريحان وحزرما وبيت نايم، اشتباكات متقطعة بين قوات الاسد والثوار ويعمل الأخير على تحصين نقاطه، ومنع الأول من التقدم على مساحات جديدة من الغوطة الشرقية.

في عضون ذلك دمر الثوار ، دبابة T72 تابعة لقوات النظام، على جبهة عبن ترما بريف دمشق ، جاء ذلك بعد معارك ضد قوات الاسد والميليشيات المساندة له بمحاولة من النظام التقدم في بلدة عين ترما وسط قصف متبادل بين الطرفين.

شاهد أيضاً

رؤيتي لسورية الجديدة

رؤيتي لسورية الجديدة ياسر العيتي 22-9-2020 ولدت الدولة السورية الحديثة بحدودها التي نعرفها اليوم قبل ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *