حصد أكثر من 30 مليون مشاهد.. فيديو يحبس الأنفاس لمواجهة بين رجل وأسدإسرائيل تٌحرج إيران في سورياشركة تعتذر من عملائها في تركيا بعد عرضها منتجاً كتب عليه بالعربية!!شاب يرمي إخوانه الأربعة في الشارعمن حلب.. إيران تدفع بتعزيزات هي الأضخم منذ أشهر إلى حماة (خاص)أردوغان: ستبدأ العملية العسكرية شمال سوريا بشكل مفاجئ.. لا داعي للقلقآخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالطائرات التركية تضرب مواقع “قسد” شمال حلببهدف إرسالهم إلى حدود الجولان والأردن.. دورة عسكرية لـ”حزب الله” في حمص ومراسل ثقة يكشف التفاصيل (خاص)الجيش الوطني يعتزم إنشاء كلية عسكرية شمال سورياالرئاسة التركية تنفي وجود أي اتصال على المستوى السياسي مع نظام الأسدمقتل سوري بحادثة طعن في ألمانياإيران وسياسة اللعب على حافة الهاويةتجاهلوا بأن الأسد هو الراعي الأول له.. الإمارات تقيم مؤتمراً لمكافحة المخدرات ونظام الأسد يشارك!وصول 270 حاج من جرحى الثورة السورية إلى السعودية لأداة فريضة الحج

.الجعفري يتهم قطر بعرقلة مشاركة نظام الأسد في الجامعة العربية

.الجعفري يتهم قطر بعرقلة مشاركة نظام الأسد في الجامعة العربية

وكالة ثقة

قال نائب وزير خارجية النظام بشار الجعفري إنه لا شك في أن قطر تعرقل مشاركة حكومة الأسد في اجتماعات الجامعة العربية.

وأضاف الجعفري في تصريحات لقناة “الميادين”: “لم نخرج من الجامعة العربية لأننا من الدول المؤسسة لها ولم نخرج من لباسنا القومي” مؤكدا أن ” دمشق لا تقبل بأن يفرض عليها أي شرط للمشاركة باجتماعات الجامعة العربية”.

وأشار الجعفري إلى أنه” لا شك أن قطر تعرقل مشاركة دمشق في اجتماعات الجامعة العربية” وتابع “يوجد انفتاح عربي على سوريا كانت ترجمته الواضحة زيارة وزير الخارجية الإماراتي”.

وأكد الجعفري أن حكومة الأسد ترفعت عن الألم الذي عانته مع حركة “حماس” ودعت الجميع إلى سوريا”.

وقال الجعفري إن “سوريا أكبر من أن ترد على تصريح أي موظف سعودي من هنا أو هناك” مضيفا أن “الرياض ما تزال تطبق أجندة غير عربية وسياستها مرهونة للأجندة الغربية”.

وأكد الجعفري “نتعامل بشكل ثنائي واعتيادي مع طاقم 14 سفارة عربية في دمشق ومن يناهض سوريا هم الأقلية”.
يذكر أنه من المقرر أن تقام القمة العربية في الجزائر في الشهر الثالث من عام 2022 من العام المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى