النص المفقود من خطاب الساسة الأتراك في القضية السوريةتفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلب

الجيش الأردني يُحبط محاولة تسلل على الحدود السورية

أعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية، في بيان لها، اليوم الاثنين، عن إحباط محاولة تسلل شخص من الأراضي الأردنية إلى سوريا.

وقال مصدر عسكري مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية، بأن المنطقة العسكرية الشمالية أحبطت على إحدى واجهاتها محاولة تسلل شخص من الأراضي الأردنية إلى سوريا.

وبين المصدر أنه “تم تطبيق قواعد الاشتباك، وإلقاء القبض على الشخص الذي حاول التسلل، وجرى تحويله إلى الجهات الأمنية المختصة للبت في أمره”.
وأضاف أن “المنطقة العسكرية الشمالية ستتعامل بكل قوة وحزم مع أي عملية تسلل أو محاولة تهريب، بهدف حماية المواطن وأمن الحدود للمملكة”.

وكان الجيش الأردني، أعلن في 26 أيار الماضي، إحباط محاولة تهريب مواد مخدرة من الأراضي السورية إلى الأراضي الأردنية وتم ضبط 140 كف حشيش، وتم تحويل المضبوطات إلى الجهات الأمنية المختصة.

وسبق أن أفشل الجيش الأردني خلال العام الحالي عدة محاولات تهريب شحنات مخدرات كبيرة قادمة من مناطق سيطرة نظام الأسد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى