قطر تدعو لمحاسبة مرتكبي الانتهاكات في سوريا وتؤكد التزامها بالعدالة الدوليةشاهد | أطفال إدلب بين الحاويات والفقر.. كفاح من أجل البقاء في مواجهة التدهور الاقتصادي80 غارة إسرائيلية على جنوب لبنان خلال نصف ساعة.. وإسرائيل تستعد لتوغل بريلبنان | 100 قتيل و400 جريح في تصعيد إسرائيلي.. إليكم آخر التطوراتالشيخ أحمد معاذ الخطيب يوجه رسالة للسوريين.. ماذا جاء فيها؟اشتباكات بين “صقور الشمال” و”القوة المشتركة” شمال حلب.. ما القصة؟حركة نور الدين الزنكي تصدر تعميماً لمنع سرقة محصول الزيتون في مناطق سيطرتها (بيان)شاهد | قوات خاصة أوكرانية تهاجم قاعدة عسكرية روسية جنوبي حلبصور + فيديوهات | انفجار حاملي أجهزة “بيجر” اللاسلكية في لبنان ومئات الإصابات من حزب اللهما قصة الاحتجاجات في ياخور بعفرين.. وما حقيقة وفاة سيدة تحت التعذيب؟صراع التصريحات بين زعيم المعارضة التركية وبلال إردوغان حول قضايا اللاجئين السورييننداءات استغاثة لإنقاذ القطاع الصحي شمال سورياصورة | حادثة في سرمدا تعكس حجم الفجوة الطبقية شمال سورياالأسد يعتقل شخصية بارزة في الساحل والطائفة العلوية.. من هو؟من هو محمد غازي الجلالي رئيس حكومة الأسد الجديد؟

الجيش التركي يبدأ بتفكيك نقطة الراشدين غربي حلب تجهيزها للانسحاب

باشرت جنود الجيش التركي، صباح اليوم الثلاثاء، بتفكيك القاعدة العسكرية المعدة للمراقبة في حي الراشدين غربي مدينة حلب، ونقلها إلى محيط مدينة الأتارب بريف حلب الغربي الخاضع لسيطرة المعارضة السورية.
وقال مراسل وكالة ثقة بريف حلب، إن القاعدة التركية المتمركزة في حي الراشدين في محيط مركز مدينة حلب والمحاصرة من قبل قوات النظام السوري، بدأت منذ صباح الثلاثاء، بتفكيك معداتها بهدف انسحابهم إلى المناطق المحررة في الشمال السوري.
ورجح مراسلنا نقل المعدات التركية في حي الراشدين إلى محيط مدينة الاتارب بريف حلب الغربي.
وفي 19 من تشرين الأول الماضي، بدأت القوات التركية بتفكيك معدات نقطة المراقبة التاسعة المتمركزة في مدينة مورك بريف حماة الشمالي، استعداداً لسحبها إلى القواعد العسكرية المنتشرة في جبل الزاوية بريف إدلب الجنوبي.
وأنهت القوات التركية سحب كامل معدات وأدوات نقطة المراقبة الحادية عشر في قرية شير مغارة في ريف حماة الغربي في العاشر من تشرين الثاني الجاري.
وفي أكتوبر/تشرين الأول 2017 أعلن الجيش التركي أنه بدأ بإقامة نقاط مراقبة بإدلب في إطار اتفاق أبرم في سبتمبر/أيلول من نفس العام مع روسيا وإيران في أستانة عاصمة كازاخستان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى