تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

الجيش التركي يتخذ الخطوات النهائية للدخول الى ادلب

تموضعت أعداد كبيرة من ناقلات جنود وعربات مصفحة تابعة للجيش التركي، في قضاء ريحانلي بولاية هاتاي المتاخمة للأراضي السورية، استعدادا للانتقال إلى محافظة إدلب.

وتأتي هذه الخطوة، في إطار الاتفاق بين تركيا وروسيا وإيران خلال محادثات أستانة الأخيرة، بشأن إنشاء مناطق خفض العنف في ادلب، الذي أبرم في منتصف أيلول/ سبتمبر الماضي، وفقا لاتفاق موقع في أيار/ مايو الماضي.

وبحسب الأناضول، فإنّ التحركات العسكرية التركية في ولاية هتاي وقضاء ريحانلي، استمرت طوال ليلة أمس الأحد، وفي ساعات الصباح من اليوم الاثنين.

واتجهت المعدات والعربات العسكرية إلى النقاط الحدودية مع سوريا، فور وصولها إلى قضاء ريحانلي.

وأكد وزير الخارجية التركي، “مولود جاويش أوغلو”، أمس السبت، أن هدف بلاده من نشر قوات في إدلب، هو “وقف الاشتباكات تماما والتمهيد للمرحلة السياسية في البلاد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى