تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)مليشيات إيران تُعزز مطار الجراح العسكري شرقي حلب بطائرات مسيرة (خاص)جرائم المليشيات الإيرانية في سورية.. التطهير الطائفي أبرزهاتركيا.. طفل سوري يُنقذ عائلته في منطقة أرطغرل بولاية إزميرصحة النظام تعلن تسجيل 15 إصابة بمرض “الكوليرا”تركيا.. الحكم بالسجن لمدة 26 عاماً ونصف على قاتل الشاب السوري “محمد اليافي”

الجيش التركي يعلن مقتل 43 عنصرا من تنظيم الدولة

أعلن الجيش التركي، اليوم السبت، مقتل 43 عنصرا من تنظيم الدولة، جراء المعارك الدائرة داخل مدينة الباب شرق حلب والقصف المدفعي والجوي للجيش التركي ضد 245 هدفًا للتنظيم، شمالي سوريا في إطار عملية درع الفرات.

وقال الجيش التركي في بيان صادر عنه أن سلاح المدفعية التركي، قصف 179 هدفًا لـ “داعش” استهدف فيها منصات دفاعية، ومقرات عسكرية، للتنظيم.

ولفت إلى شن الطيران الحربي، غارات جوية ضد 66 هدفًا، دمّر فيه 55 ملجأً، ومقرين عسكريين، ومستودعًا للأسلحة، ومحطة للخطوط اللاسلكية تابعة لـ “داعش”.

وفي السياق أفاد مراسل وكالة ثقة أن الثوار سيطروا على النادي الرياضي ومبنى الحزب والملعب الرياضي وشارع زمزم في الباب وفي الجانب الغربي للمدينة على صوامع الحبوب الاستراتيجية والثانوية الزراعية والفرن الآلي

وتابع المراسل أن الثوار وصلوا إلى دوار بلدة تادف الواقع جنوب الباب والذي يعد مدخل مدينة تادف، مع تضارب الأنباء عن سيطرة قوات الأسد على مدينة تادف.

ويشار إلى أن عملية درع الفرات انطلقت بتاريخ 24 اب اغسطس 2016 باسناد من الجيش التركي بهدف تطهير شمال وشرق حلب من تنظيم الدولة والقوات الانفصالية pyd

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى