النص المفقود من خطاب الساسة الأتراك في القضية السوريةتفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلب

الجيش التركي ينشئ برجاً للمراقبة على الطريق الدولي M4

كشفت مصادر لقناة “روناهي” الكردية، أن القوات التركية، أنشأت اليوم الأحد، برجاً للمراقبة على مشارف الطريق الدولي “M4” بريف مدينة عين عيسى النابعة لمحافظة الرقة شمال شرقي سوريا.
وبحسب المصادر فإن الجيش التركي أنشأ برجاً للمراقبة في قاعدته العسكرية الثانية شمال قرية “معلك” بريف عين عيسى، بهدف رصد التحركات على الطريق الدولي.
وأوضحت أن قاعدة “معلك” التركية هي الثانية في المنطقة والتي تبعد ثلاثة كيلومترات فقط عن مركز ناحية “عين عيسى” و500 متر عن الطريق الدولي M4.
وكانت أنشأت القوات التركية أول قاعدة عسكرية في المنطقة بالقرب من قرية صيدا والتي تبعد 2 كم شمال عين عيسى، العام الفائت 2020.
وتشهد مدينة عين عيسى شمالي الرقة توترا بين الجيش الوطني المدعوم تركيا، وقوات سوريا الديمقراطية (قسد) المدعومة أمريكيا، وسط محاولات للعب دور من النظام السوري المدعوم روسيا.

زر الذهاب إلى الأعلى