تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)مليشيات إيران تُعزز مطار الجراح العسكري شرقي حلب بطائرات مسيرة (خاص)جرائم المليشيات الإيرانية في سورية.. التطهير الطائفي أبرزهاتركيا.. طفل سوري يُنقذ عائلته في منطقة أرطغرل بولاية إزميرصحة النظام تعلن تسجيل 15 إصابة بمرض “الكوليرا”تركيا.. الحكم بالسجن لمدة 26 عاماً ونصف على قاتل الشاب السوري “محمد اليافي”

الجيش الحر يستأنف معركة الأرض لنا بالبادية

أعلن فصيل جيش أسود الشرقية وتجمع الشهيد أحمد العبدو اليوم الثلاثاء استئناف معركة الأرض لنا في البادية السورية، وذلك بشن هجوم على مواقع قوات الأسد في ريف السويداء الشرقي وريف دمشق.

وقال الفصيلين التابعين للجيش الحر أن العمل يستهدف كل من محطة سانا الحرارية وحاجز ظاظا ومنطقة السبع بيار ومفرق الشحمي ومفرق جليغم

حيث تم كسر خطوط الدفاع الأولى في مفرق الشحمي وجليغم والسيطرة عليها نارياً، وتدمير دبابة وعربة BMB وعربة إشارة وعربة شيلكا وقتل عدد من عناصر المليشيات الايرانية.

كما قصفت القوات مواقع عصابات الأسد والمليشيات المساندة له في حاجز ظاظا والسبع بيار على أوتوستراد دمشق بغداد ومحطة سانا الحرارية بريف دمشق الشرقي أدى لسقوط قتلى بصفوف المليشيات الايرانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى