تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

الجيش الحر يستأنف معركة الأرض لنا بالبادية

أعلن فصيل جيش أسود الشرقية وتجمع الشهيد أحمد العبدو اليوم الثلاثاء استئناف معركة الأرض لنا في البادية السورية، وذلك بشن هجوم على مواقع قوات الأسد في ريف السويداء الشرقي وريف دمشق.

وقال الفصيلين التابعين للجيش الحر أن العمل يستهدف كل من محطة سانا الحرارية وحاجز ظاظا ومنطقة السبع بيار ومفرق الشحمي ومفرق جليغم

حيث تم كسر خطوط الدفاع الأولى في مفرق الشحمي وجليغم والسيطرة عليها نارياً، وتدمير دبابة وعربة BMB وعربة إشارة وعربة شيلكا وقتل عدد من عناصر المليشيات الايرانية.

كما قصفت القوات مواقع عصابات الأسد والمليشيات المساندة له في حاجز ظاظا والسبع بيار على أوتوستراد دمشق بغداد ومحطة سانا الحرارية بريف دمشق الشرقي أدى لسقوط قتلى بصفوف المليشيات الايرانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى