النشاط الإيراني في سوريا قبل العام 2011بين التهديدات الروسية…. والبحث عن بدائل…. هل ستعاني أوروبا شتاء قارساًإيران تبدأ ببناء مستودعات ومخابئ تحت الأرض في مصياف غربي حماة (خاص)تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)

الجيش الحر يشن هجوما على مواقع الأسد بالبادية السورية

شنت قوات الجيش السوري الحر اليوم الثلاثاء هجوما على مواقع عسكرية لقوات الأسد في منطقة السبع بيار وظاظا في البادية السورية وسط سوريا ، بعد تقدم قوات الأسد في المنطقة منذ يومين

وشن الهجوم كل من جيش أسود الشرقية ولواء شهداء القريتين حيث استمرت الاشتباكات بين الطرفين لعدة ساعات في المنطقة
كما أعلن أسود الشرقية أنه قصف مطار “خلخلة” العسكرية الواقع بريف السويداء، إضافة للمحطة الحرارية بريف دمشق، موقعاً إصابات بالغة فيه.
وكانت قوات الأسد قد بدأت قبل يومين هجوما واسعا بعد قصف جوي ومدفعي وصاروخي على منطقتي السبع بيار وظاظا التي كانت تحت سيطرة الثوار في القلمون الشرقي، لتتمكن من إحكام السيطرة على عليه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى