وفاة لاجئ سوري من إدلب بعد تعرضه للتعذيب في لبنان (صورة)خاص | تحركات جديدة للحرس الثوري الإيراني في دير الزورقبرص تعلق طلبات اللجوء السورية بعد زيادة في عدد المهاجرينماذا حصل في ليلة “المسيرات الإيرانية” ضد إسرائيلإسرائيل: إيران أطلقت طائرات مسيرة باتجاهناالليرة السورية تبدأ منحى التراجع بعد استقرار رمضانلبنان يربط حماية اللاجئين بوجودهم بشكل شرعيإيران تستغل حديقة كراميش في العيد لنشر أفكارها بين الأطفالموجة اعتداءات ضد سوريين في لبنان.. المعارضة تنتقد والنظام صامتالاضطرابات الهضمية عند الأطفال في العيدتنظيم “الدولة” يهدد بمهاجمة ملاعب أبطال أوروباماذا تحوي الوثيقة التي عثر عليها بين أنقاض القنصلية الإيرانية؟دمشق.. أسعار اللحوم ثلاثة أضعاف رمضان الماضيإسرائيل تستعد للتعامل مع سيناريوهات الرد الإيرانيأزمة انقطاع الغاز تتفاقم في إدلب

الجيش الحر يصد هجوما لقوات الأسد شرق حلب

صدت قوات الجيش الحر هجوما لقوات الأسد على قرية تفريعة صغيرة قرب بزاعة شرق حلب، واستشهد قائد من فرقة الحمزة إثر ذلك.

حيث قامت قوات الأسد باستهداف الجيش الحر بالمدافع الرشاشة والمدفعية محاولين التقدم، إلا أن الجيش الحر تمكن من صدهم وإلحاق خسائر مادية وبشرية في صفوفهم.

من جانبهم تمكن الثوار من صد الهجوم واستهداف مواقع قوات الأسد بالمدفعية الثقيلة والهاون والمدافع الرشاشة وقد أي ذلك لاستشهاد القائد العسكري في فرقة الحمزة التابعة للجيش الحر علي الجاسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى