خاص | تحركات جديدة للحرس الثوري الإيراني في دير الزورقبرص تعلق طلبات اللجوء السورية بعد زيادة في عدد المهاجرينماذا حصل في ليلة “المسيرات الإيرانية” ضد إسرائيلإسرائيل: إيران أطلقت طائرات مسيرة باتجاهناالليرة السورية تبدأ منحى التراجع بعد استقرار رمضانلبنان يربط حماية اللاجئين بوجودهم بشكل شرعيإيران تستغل حديقة كراميش في العيد لنشر أفكارها بين الأطفالموجة اعتداءات ضد سوريين في لبنان.. المعارضة تنتقد والنظام صامتالاضطرابات الهضمية عند الأطفال في العيدتنظيم “الدولة” يهدد بمهاجمة ملاعب أبطال أوروباماذا تحوي الوثيقة التي عثر عليها بين أنقاض القنصلية الإيرانية؟دمشق.. أسعار اللحوم ثلاثة أضعاف رمضان الماضيإسرائيل تستعد للتعامل مع سيناريوهات الرد الإيرانيأزمة انقطاع الغاز تتفاقم في إدلبرغم النفي الأمريكي.. طهران تحمل واشنطن مسؤولية هجوم دمشق

الجيش الحر ينفي وصول قوات الأسد لحدود العراق

نفت فصائل الجيش السوري الحر اليوم السبت أن تكون قوات الأسد وصلت إلى الحدود مع العراق، فيما قالت قوات الأسد أنها مع ميليشيات موالية لها وصلت إلى منطقة الحدود لأول مرة منذ عام 2015.

وقال مصدر من فصيل مغاوير الثورة التابع للجيش السوري الحر لقناة الجزيرة إن قوات النظام السوري والمليشيات المتحالفة معها لم تصل الحدود السورية العراقية وأنها ماتزال على بعد عشرات الكيلومترات عنها.

وأكد أن هذه القوات ومن معها تحاول التقدم نحو الحدود السورية العراقية في المنطقة الفاصلة بين قاعدتي التنف وخبرة الزكف التابعتين للتحالف الدولي وفصائل الجيش الحر في البادية السورية.

وكانت قوات الأسد قد قالت أنها وصلت لأول مرة منذ العام 2015 إلى الحدود السورية مع العراق شمال شرق معبر التنف الذي أسست الولايات المتحدة قاعدة عسكرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى