الرئيسية » اخبار » الجيش الحر يُفشل محاولة تقدم جديدة لــ”قسد” بريف حلب

الجيش الحر يُفشل محاولة تقدم جديدة لــ”قسد” بريف حلب

استشهد مدنيين وأصيب العشرات بجروح بالغة إثر قصف مدفعي لميليشيا “قسد” استهدفت مدينة دارة عزّة في ريف حلب الغربي وسط اشتباكات عنيفة دارت بين الطرفين، فجر اليوم.

وفي التفاصيل، اندلعت اشتباكات عنيفة بين الثوار وميليشيا “قسد” على محيط مدينة دارة عزّة في ريف حلب الغربي، فجر اليوم الأحد، إثر محاولة الأخير التقدم للمرة الثامنة منذ مطلع هذا الشهر الجاري على المنطقة، تزامنت تلك الاشتباكات قصف بالمدفعية الثقيلة وراجمات الصواريخ استهدف مدينة دارة عزة ومحيطها مصدره ميليشيات “قسد” المتمركزة في مدينة عفرين شمالي مدينة حلب.

من جانبه، اندلعت اشتباكات عنيفة بين فصائل الجيش السوري الحر وميليشات “قسد” على أطراف قري “دغلباش – مارع – معرين – جبل برصايا – كفر خاشر – مرعناز – جبرين” في ريف حلب الشمالي والشرقي، في محاولة للأخير التقدم على المنطقة، تزامنت تلك الاشتباكات قصف مدفعي وصاروخي لميليشا “قسد” استهدفت تلك القرى، ماأسفر عن إصابة عدّة أشخاص بجروح، ودمار واسع في الأبنية السكنية.

الجدير في الذكر أن ميليشا “قسد” تحاول بشكل شبه يومي التقدم على حساب الثوار في الشمال السوري وخاصة ريف حلب الشمالي والغربي من جهة مدينة دارة عزّة.

شاهد أيضاً

مظاهرات في إدلب تؤكد على مبادئ الثورة وتبارك بالموقف التركي

تظاهر المئات من المدنيين، اليوم الجمعة، في عدد من مدن وبلدات ريف إدلب، أكّدت على ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *