تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

“الجيش السوري الحر”: قائمة جديدة لقتلى قوات الأسد والايرانيين في مدينة درعا

أعلن الجيش السوري الحر العامل ضمن غرفة عمليات “البنيان المرصوص” عن قائمة جديدة لقتلى قوات الأسد والميليشيات الطائفية المساندة له، خلال المعارك الدائرة في مدينة درعا، جنوبي سوريا، ظهر اليوم الجمعة.

في التفاصيل، نشرت غرفة عمليات البنيان المرصوص قائمة جديدة أكدت فيها مقتل المستشار الإيراني “حيدر جليلوند” بالإضافة إلى ثلاثة عناصر أفغانيين من ميليشيا فاطميون، وعنصر لبناني من قوات البعث اللبنانية، وعنصرين آخرين من قوات الأسد، قتلوا على يد الجيش السوري الحر خلال معارك السيطرة على مدينة درعا.

يُشار إلى أن الحرس الثوري الإيراني قد نعى”مستشاراً عسكرياً” له يدعى “جواد محمدي” خلال المعارك الدائرة في مدينة حماة بين الثوار وقوات الأسد، يوم الثلاثاء الماضي.

الجدير في الذكر أن قوات الأسد والميليشيات الإيرانية والعراقية قد خسرت المئات من عناصرها في مدينة درعا ضمن معركة “الموت ولا المزلة” الذي أطقلها الثوار الشهر المنصرم لردّ قوات الأسد على انتهاكاتهم المستمرة بحق المدنيين في المدينة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى