برشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”وفاة لاجئ سوري من إدلب بعد تعرضه للتعذيب في لبنان (صورة)خاص | تحركات جديدة للحرس الثوري الإيراني في دير الزورقبرص تعلق طلبات اللجوء السورية بعد زيادة في عدد المهاجرينماذا حصل في ليلة “المسيرات الإيرانية” ضد إسرائيل

“الجيش السوري الحر”: قائمة جديدة لقتلى قوات الأسد والايرانيين في مدينة درعا

أعلن الجيش السوري الحر العامل ضمن غرفة عمليات “البنيان المرصوص” عن قائمة جديدة لقتلى قوات الأسد والميليشيات الطائفية المساندة له، خلال المعارك الدائرة في مدينة درعا، جنوبي سوريا، ظهر اليوم الجمعة.

في التفاصيل، نشرت غرفة عمليات البنيان المرصوص قائمة جديدة أكدت فيها مقتل المستشار الإيراني “حيدر جليلوند” بالإضافة إلى ثلاثة عناصر أفغانيين من ميليشيا فاطميون، وعنصر لبناني من قوات البعث اللبنانية، وعنصرين آخرين من قوات الأسد، قتلوا على يد الجيش السوري الحر خلال معارك السيطرة على مدينة درعا.

يُشار إلى أن الحرس الثوري الإيراني قد نعى”مستشاراً عسكرياً” له يدعى “جواد محمدي” خلال المعارك الدائرة في مدينة حماة بين الثوار وقوات الأسد، يوم الثلاثاء الماضي.

الجدير في الذكر أن قوات الأسد والميليشيات الإيرانية والعراقية قد خسرت المئات من عناصرها في مدينة درعا ضمن معركة “الموت ولا المزلة” الذي أطقلها الثوار الشهر المنصرم لردّ قوات الأسد على انتهاكاتهم المستمرة بحق المدنيين في المدينة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى