تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)مليشيات إيران تُعزز مطار الجراح العسكري شرقي حلب بطائرات مسيرة (خاص)جرائم المليشيات الإيرانية في سورية.. التطهير الطائفي أبرزهاتركيا.. طفل سوري يُنقذ عائلته في منطقة أرطغرل بولاية إزمير

“الجيش السوري الحر”: قائمة جديدة لقتلى قوات الأسد والايرانيين في مدينة درعا

أعلن الجيش السوري الحر العامل ضمن غرفة عمليات “البنيان المرصوص” عن قائمة جديدة لقتلى قوات الأسد والميليشيات الطائفية المساندة له، خلال المعارك الدائرة في مدينة درعا، جنوبي سوريا، ظهر اليوم الجمعة.

في التفاصيل، نشرت غرفة عمليات البنيان المرصوص قائمة جديدة أكدت فيها مقتل المستشار الإيراني “حيدر جليلوند” بالإضافة إلى ثلاثة عناصر أفغانيين من ميليشيا فاطميون، وعنصر لبناني من قوات البعث اللبنانية، وعنصرين آخرين من قوات الأسد، قتلوا على يد الجيش السوري الحر خلال معارك السيطرة على مدينة درعا.

يُشار إلى أن الحرس الثوري الإيراني قد نعى”مستشاراً عسكرياً” له يدعى “جواد محمدي” خلال المعارك الدائرة في مدينة حماة بين الثوار وقوات الأسد، يوم الثلاثاء الماضي.

الجدير في الذكر أن قوات الأسد والميليشيات الإيرانية والعراقية قد خسرت المئات من عناصرها في مدينة درعا ضمن معركة “الموت ولا المزلة” الذي أطقلها الثوار الشهر المنصرم لردّ قوات الأسد على انتهاكاتهم المستمرة بحق المدنيين في المدينة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى