أمريكا: نرفض أي عملية عسكرية تركية شمال سورياأردوغان يدعو لعقد اجتماعات ثلاثية بين تركيا وروسيا ونظام الأسدفي أقل من 24 ساعة.. قصف جويّ يضرب ثلاثة مواقع لإيران في ديرالزور (فيديو)بهدف إيجاد حلول لقضايا المنطقة.. مقهى الدومري الثقافي يُنهي جلساته الحوارية في إعزاز شمال حلب (صور)أمريكا: سنواصل محاسبة الأسد ونظامه على فظائعهم ضد الشعب السوريخارجية نظام الأسد تصف تقرير منظمة الأسلحة الكيميائية بشأن دوما بـ”المضلل”أسّس قناة أهل القرآن.. وفاة الشيخ السوري “أنس كرزون” في السعوديةأمريكا وألمانيا وفرنسا وبريطانيا يطالبون “روسيا” بالكف عن حماية نظام الأسدالحرس الثوري الإيراني يُنشئ غرفة عمليات داخل مطار الجراح شرقي حلب (خاص)آخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيماذا تريد إيران من سوريا

“الجيش السوري الحر”: قائمة جديدة لقتلى قوات الأسد والايرانيين في مدينة درعا

أعلن الجيش السوري الحر العامل ضمن غرفة عمليات “البنيان المرصوص” عن قائمة جديدة لقتلى قوات الأسد والميليشيات الطائفية المساندة له، خلال المعارك الدائرة في مدينة درعا، جنوبي سوريا، ظهر اليوم الجمعة.

في التفاصيل، نشرت غرفة عمليات البنيان المرصوص قائمة جديدة أكدت فيها مقتل المستشار الإيراني “حيدر جليلوند” بالإضافة إلى ثلاثة عناصر أفغانيين من ميليشيا فاطميون، وعنصر لبناني من قوات البعث اللبنانية، وعنصرين آخرين من قوات الأسد، قتلوا على يد الجيش السوري الحر خلال معارك السيطرة على مدينة درعا.

يُشار إلى أن الحرس الثوري الإيراني قد نعى”مستشاراً عسكرياً” له يدعى “جواد محمدي” خلال المعارك الدائرة في مدينة حماة بين الثوار وقوات الأسد، يوم الثلاثاء الماضي.

الجدير في الذكر أن قوات الأسد والميليشيات الإيرانية والعراقية قد خسرت المئات من عناصرها في مدينة درعا ضمن معركة “الموت ولا المزلة” الذي أطقلها الثوار الشهر المنصرم لردّ قوات الأسد على انتهاكاتهم المستمرة بحق المدنيين في المدينة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى