بين التهديدات الروسية…. والبحث عن بدائل…. هل ستعاني أوروبا شتاء قارساًإيران تبدأ ببناء مستودعات ومخابئ تحت الأرض في مصياف غربي حماة (خاص)تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)مليشيات إيران تُعزز مطار الجراح العسكري شرقي حلب بطائرات مسيرة (خاص)

الجيش السوري الحر يسقط طائرة حربية في ريف دمشق

تمكن جيش اسود الشرقية من إسقاط طائرة حربية لقوات الاسد ظهر اليوم في البادية السورية

وفي تصريح خاص لوكالة ثقة ذكر سعد الحاج مسؤول المكتب الاعلامي لاسود الشرقية تم إسقاط الطائرة في منطقة دكوة الواقعة في ريف دمشق الشرقي باستخدام المضادات الارضية وانها من نوع ميغ21 تحمل الرقم 2797 كما ذكر الحاج ان الطيار لقى مصرعه بعد سقوطه من الطائرة وتحدث أيضا عن غياب تام للطيران بعد اسقاط تلك الطائرة علما انه منذ الصباح الطيران استهدف المنطقة باكثر من غارة

والجدير بالذكر أن فصائل من الجيش الحر (جيش أسود الشرقية وقوات الشهيد أحمد عبدو) أعلنت بداية شهر حزيران الجاري عن إطلاق معركة “الأرض لنا” لمواجهة الميليشيات التابعة لإيران وتحرير ما تم احتلاله من قبل هذه الميليشيات المدعومة بالسلاح الجوي الروسي، حيث تحتدم المعارك في منطقة البادية السورية في محاولة من قبل إيران لاحتلال منطقة التنف والحدود السورية العراقية بالتالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى