تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)مليشيات إيران تُعزز مطار الجراح العسكري شرقي حلب بطائرات مسيرة (خاص)جرائم المليشيات الإيرانية في سورية.. التطهير الطائفي أبرزهاتركيا.. طفل سوري يُنقذ عائلته في منطقة أرطغرل بولاية إزميرصحة النظام تعلن تسجيل 15 إصابة بمرض “الكوليرا”تركيا.. الحكم بالسجن لمدة 26 عاماً ونصف على قاتل الشاب السوري “محمد اليافي”

الجيش الوطني السوري يردّ على “أوغلو”: المصالحة مع الأسد خيانة

الجيش الوطني السوري يردّ على “أوغلو”: المصالحة مع الأسد خيانة

وكالة ثقة

أصدر الجيش الوطني السوري، بياناُ له، اليوم الجمعة 12 آب/أغسطس، ردّ من خلاله على تصريحات وزير الخارجية التركي بخصوص إجراء مصالحة بين المعارضة السورية ونظام الأسد.

ووصف بيان الجيش الوطني الذي نشره صباح الجمعة أن نظام الأسد هو خطر على الشعب السـوري والتركي والمنطقة، وهو مخلب إيران، وذيل روسيا، وراعي الإرهاب الداعشي والقسدي، وأن مسـؤولية الجيش الوطني هي التصدي لهذا النظام المجرم بالوسائل المشـروعة كافة إلى حين خضوعه لإرادة الثورة وقرارات المجتمع الدولي في تشكيل هيئة حكم كاملة الصلاحيات لا مكان فيها لنظام الأسد المجرم وأركانه ورموزه خونة الشعب والوطن.

واعتبر بيان الجيش أن المصالحة مـع نظام الإجرام والإرهاب عدا عن أنه خيانة فـهـو تدمير للمنطقة وتسليمها للفوضى والتكفير والخراب.

وكان التقى “مولود جاويش أوغلو” وهو وزير الخارجية التركي وزير خارجية الأسد فيصل المقداد، في العاصمة الصربية بلغراد أمس السبت، وأكّد على أنه أجرى محادثة قصيرة مع مقداد في اجتماع دول عدم الانحياز ببلغراد وأشار إلى أنه بلاده عليها أن تصالح المعارضة والنظام في سوريا بطريقة ما وإلا فلن يكون هناك سلام دائم”.

وأمس الخميس دعا ناشطون للخروج في مظاهرات اليوم الجمعة 12 آب/أغسطس، احتجاجا على التصريحات آنفة الذكر.

زر الذهاب إلى الأعلى