برشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”وفاة لاجئ سوري من إدلب بعد تعرضه للتعذيب في لبنان (صورة)خاص | تحركات جديدة للحرس الثوري الإيراني في دير الزورقبرص تعلق طلبات اللجوء السورية بعد زيادة في عدد المهاجرينماذا حصل في ليلة “المسيرات الإيرانية” ضد إسرائيل

الجيش الوطني يضبط مليون ونصف حبة كبتاغون قادمة من “منبج” شرقي حلب

وكالة ثقة

ألقت قوات حرس الحدود التابعة للجيش الوطني، أمس السبت 6 أيار/مايو، القبض على شحنة مخدرات كبيرة، قادمة من مدينة منبج الخاضعة لسيطرة قوات سوريا الديمقراطية “قسد” إلى مدينة جرابلس شرق حلب.
وبحسب وزارة الدفاع في الجيش الوطني فإن قيادة ألوية الحدود – فوج حدود جرابلس، أقدمت حوالي الساعة الخامسة صباحا من يوم 6/5/2023، بضبط حوالي 1.500.000 مليون حبة كبتاغون وزنها 22 كغ، في نهر الفرات على حدود جرابلس بريف حلب الشرقي.
وأوضحت الوزارة أن الشحنة تم ضبطها أثناء عملية إدخالها من مناطق سيطرة “قسد”، إلى المناطق المحررة التي تديرها الحكومة السورية المؤقتة.
وأوضحت الوزارة أنه تم اعتقال اثنين من مهربي المخدرات المشتبه بهم، الذين حاولوا تمرير المواد المذكورة.
وكانت ألقت قوات الشرطة والأمن العام الوطني، في 13 شباط/فبراير، في مدينة الباب بريف حلب الشرقي، القبض على تاجر مخدرات، بحوزته كميات كبيرة من المخدرات.
وذكرت مصادر، أن قوى الشرطة والأمن العام بمدينة الباب، تمكنت بعد رصد ومتابعة دقيقة، من قبل شعبة مكافحة المخدرات والتهريب، بمداهمة مكان تواجد خلية تتاجر بالمخدرات (الإتش بوز – حبوب الكابتاغون)، وحاول تاجر المخدرات المقاومة، باستخدام القنابل اليدوية، والهرب خارج المنزل المداهم، محتميا بمنازل المدنيين، لكن تمت ملاحقته، وإلقاء القبض عليه.
وأضاف المصدر حينها أن قوى الشرطة داهمت الوكر الخاص بالتاجر، وصادرت كميات كبيرة من المخدرات.

زر الذهاب إلى الأعلى