مخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظام

الحرس الثوري الإيراني يُنشئ غرفة عمليات داخل مطار الجراح شرقي حلب (خاص)

وكالة ثقة – خاص

أنشأت مليشيات الحرس الثوري الإيراني، أمس الأربعاء 25 يناير/كانون الثاني، غرفة عمليات مشتركة في ريف حلب الشرقي (شمال سوريا).

وأفادت مصادر خاصة لوكالة “ثقة”، أن ميليشيات الحرس الثوري الإيراني أنشأت يوم الأمس، غرفة عمليات عسكرية مشتركة مع القوات الروسية وتضم ضباط من قوات النظام ضمن مطار الجراح العسكري شرقي حلب بعد إعادة تأهيله من قبل القوات الروسية.

وأوضحت المصادر أن إنشاء غرفة العمليات جاء عقب الانتشار الروسي ضمن مطار الجراح العسكري، حيث عمدت القوات الروسية على تحويله لقاعدة عسكرية متكاملة تضم أنظمة دفاع جوي وطائرات مروحية وحربية خاصة بالقوات الروسية.

وأشار إلى أن الغرفة تأتي أيضاً بهدف إقامة غرفة عمليات مشتركة لتنسيق التواجد العسكري الروسي – الإيراني ضمن المطار.

يشار إلى أن ميليشيات الحرس الثوري الايراني حافظت على تواجدها العسكري ضمن مطار الجراح، والذي لا يزال يضم مركز عمليات ومركز للطيران الإيراني المسير، على الرغم من الانتشار العسكري والتمركز الذي شهده المطار.

زر الذهاب إلى الأعلى