خاص: وصول وفد إيراني إلى محطة الزارة الحرارية جنوبي حماةميليشيا فاطميون الأفغانية تُنشئ 3 نقاط عسكرية شرقي حلب (خاص)ميليشيات الحرس الثوري الإيراني تُجري تدريبات عسكرية في مطار حماة العسكري (خاص)هاني شاهين: والله العظيم عايشين على الزعتر والزيت والفواكه ما بعرفها من سنةسياسات إيرانية تنتهك الديمغرافيا في حلبتركيا تعرب عن ارتياحها لقرار إشراك إيران في تطبيع العلاقات بين أنقرة ودمشقالعثور على جثة طفلة سورية في غازي عنتابمليشيات حزب الله تجري تدريبات عسكرية لعناصرها جنوبي ديرالزورأمريكا: نرفض أي عملية عسكرية تركية شمال سوريا

الحر يحرر مواقع جديدة من تنظيم الدولة في الباب

شنت قوات الجيش السوري الحر هجوما من عدة محاور على مواقع تنظيم الدولة في مدينة الباب ضمن درع الفرات تمكنت على اثرها من تحرير مواقع استراتيجية في المدينة.

وأفاد مراسل وكالة ثقة بتحرير الجيش السوري الحر لسكن الضباط و المحكمة الشرعية ومبنى الأوقاف وسط مدينة الباب شرق حلب بعد اشتباكات عنيفة مع تنظيم الدولة قتل فيها 14 من عناصر التنظيم.

وأضاف مراسل ثقة ان الجيش الحر حرر المركز الثقافي ودواري الشارع الجديد والسنتر ومباني الأمن العسكري وأمن الدولة والبريد بالمدينة ضمن معركة درع الفرات.

ويشار إلى أن الجيش الحر بدأ عملية درع الفرات بمساندة من الجيش التركي بتاريخ 24 اب اغسطس 2016 بهدف تطهير شمال وشرق حلب من تنظيم الدولة والقوات الانفصالية pyd

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى