مواقف دولية من العملية العسكرية التركية شمال سوريا وأنقرة ترد على الانتقاداتلن تصدق ماذا حدث .. لبؤة شجاعة تدافع عن شبلها أمام مجموعة كلاب بريةبطريقة أغرب من الخيال .. مهاجرون يصلون إلى إسبانياهي التاسعة “عبر الخطوط” .. دخول قافلة مساعدات أممية إلى الشمال السوريبالفيديو .. “رجل المترو” يخطف الأضواء من ميسي ورونالدو في مونديال قطر.. ما القصة؟مؤشرات جديدة على قرب العملية العسكرية التركية شمال سوريا و”قسد” توجه نداءات عاجلةماسك يصعد اللهجة ويهدد بالحرب .. مالذي يحدث بين آبل و تويتر ؟صدمة كبيرة لمستخدمي واتساب وماسنجر بعد قرارات جديدة من مارك زوكربيرجالرعب يجتاح الأمريكيين ومسؤولون يؤكدون على ضرورة الاستعداد لأسوأ سيناريو ولإجلاء سكاني محتملقرار مثير للفيفا بشأن هدف منتخب المغرب في مرمى بلجيكاقريباً الأرض مع ظاهرة فلكية خطيرة تهدد الحياةملاكم مكسيكي: سأمزق وجه ميسي قريباً لهذا السببالتحركات الإيرانية في سوريا خلال تشرين الثاني (تقرير)يقدر بمليارات الدولارات .. دولة عربية تعثر من خلال الصدفة على كنز من الذهببعد تسريب نصف مليار حساب .. كيف تستعيد حسابك في واتساب؟

الحسكة.. انفلات أمني في حي غويران

الحسكة.. انفلات أمني في حي غويران

وكالة ثقة

شهدت مدينة الحسكة شمالي شرقي سوريا، حادثتين منفصلتين أحدهما اغتيال وأخرى خطف، وفقاً لموقع فرات بوست المحلي.

وقال الموقع إن مسلحين مجهولين أقدموا ظهر أمس الأحد، على قتل شابٍ في العقد الثالث من عمره وخطف شابٍ آخر كان برفقته.

وأوضح الموقع أن أربعة مسلحين مجهولي الهوية يستقلون سيارتين إحداهما من نوع فان أبيض والأخرى سنتافي لاحقوا شابين لم تتضح هويتهم بعد، في شارع الإسفنج بحي غويران وأطلقوا النار على أحدهما وبعد مقتله قاموا بسحب جثته إلى داخل السيارة.

وأضاف المصدر أن المسلحين كانوا يرتدون زي مدني ولحقوا بالشابين، وقاموا بخطف أحدهما وخلال محاولة الشاب الآخر الفرار منهم فقاموا بإطلاق النار عليه وبعد إصابته بطلقٍ ناري في الرأس سحبوا جثته إلى داخل السيارة ومن ثم لاذوا بالفرار.

وأشارت إلى أن العملية جرت في وضح النهار أمام أعين المارة، حيث إن أحد الشبان حاول التخفي من المسلحين خلف إحدى السيدات في الشارع، بيمنا حاول الآخر الدخول إلى متجرٍ وإغلاقه على نفسه إلّا أن المسلحين استمروا بمطاردتهما حتى قاموا بقتل أحدهما وخطف الآخر.

وكان نجا مختار حي “طي” في مدينة القامشلي بريف الحسكة، من محاولة اغتيال، في 15 أبريل/نيسان.

وأفادت مصادر لموقع “نهر ميديا” حينها، أن مجهولين يستقلون دراجة نارية ألقوا قنبلة يدوية على منزل الكومين “مهند العيدان” في حي طي بمدينة القامشلي شمال الحسكة، ما أدّى إلى وقوع أضرار مادية، دون إصابته بأي جروح.

زر الذهاب إلى الأعلى