تحركات إيرانية على جبهتي “قبتان الجبل والفوج 111” غربي حلب.. ومراسل ثقة يكشف التفاصيلالدفاع الروسية: إسرائيل أطلقت 22 صاروخاً على مراكز البحوث العلمية في مصياف وبانياستركيا تعلن تحييد قيادياً رفيعاً من PKK شرقي حلبحلب.. “قسد” تعتقل عشرات الشبان في منبجنجاة متعاون مع الأمن العسكري التابع للنظام من محاولة اغتيال في درعاميليشيات إيران تُرسل تعزيزات عسكرية إلى تخوم مدينة الباب شرقي حلب (خاص)في سوريا: تراجعت روسيا فسيطرت إيرانأردوغان يرفض قرار واشنطن بشأن إعفاء مناطق شمال شرق سوريا من العقوباتالهجرة التركية: عدد ملفات الجنسية الاستثنائية للأجانب التي أُزيلت تعادل 15 ألف ملفمسؤولة أمريكية: سنسمح بالاستثمار الأجنبي في مناطق شمال شرقي سورياقادمة من ريف حماة.. تعزيزات عسكرية لميليشيات إيران في طريقها إلى إدلب (خاص)آخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيصحيفة روسية: بوتين سحب قواته العسكرية من عدة نقاط في سورياالاتحاد الأوروبي: سياسة الاتحاد ثابتة تجاه نظام الأسدتأكيداً للتسريبات التي حصلت عليها وكالة ثقة مسبقاً.. ميليشيات إيران تتسلم مواقع روسيا من حمص إلى دمشق

الحسكة.. انفلات أمني في حي غويران

الحسكة.. انفلات أمني في حي غويران

وكالة ثقة

شهدت مدينة الحسكة شمالي شرقي سوريا، حادثتين منفصلتين أحدهما اغتيال وأخرى خطف، وفقاً لموقع فرات بوست المحلي.

وقال الموقع إن مسلحين مجهولين أقدموا ظهر أمس الأحد، على قتل شابٍ في العقد الثالث من عمره وخطف شابٍ آخر كان برفقته.

وأوضح الموقع أن أربعة مسلحين مجهولي الهوية يستقلون سيارتين إحداهما من نوع فان أبيض والأخرى سنتافي لاحقوا شابين لم تتضح هويتهم بعد، في شارع الإسفنج بحي غويران وأطلقوا النار على أحدهما وبعد مقتله قاموا بسحب جثته إلى داخل السيارة.

وأضاف المصدر أن المسلحين كانوا يرتدون زي مدني ولحقوا بالشابين، وقاموا بخطف أحدهما وخلال محاولة الشاب الآخر الفرار منهم فقاموا بإطلاق النار عليه وبعد إصابته بطلقٍ ناري في الرأس سحبوا جثته إلى داخل السيارة ومن ثم لاذوا بالفرار.

وأشارت إلى أن العملية جرت في وضح النهار أمام أعين المارة، حيث إن أحد الشبان حاول التخفي من المسلحين خلف إحدى السيدات في الشارع، بيمنا حاول الآخر الدخول إلى متجرٍ وإغلاقه على نفسه إلّا أن المسلحين استمروا بمطاردتهما حتى قاموا بقتل أحدهما وخطف الآخر.

وكان نجا مختار حي “طي” في مدينة القامشلي بريف الحسكة، من محاولة اغتيال، في 15 أبريل/نيسان.

وأفادت مصادر لموقع “نهر ميديا” حينها، أن مجهولين يستقلون دراجة نارية ألقوا قنبلة يدوية على منزل الكومين “مهند العيدان” في حي طي بمدينة القامشلي شمال الحسكة، ما أدّى إلى وقوع أضرار مادية، دون إصابته بأي جروح.

زر الذهاب إلى الأعلى