آخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالطائرات التركية تضرب مواقع “قسد” شمال حلببهدف إرسالهم إلى حدود الجولان والأردن.. دورة عسكرية لـ”حزب الله” في حمص ومراسل ثقة يكشف التفاصيل (خاص)الجيش الوطني يعتزم إنشاء كلية عسكرية شمال سورياالرئاسة التركية تنفي وجود أي اتصال على المستوى السياسي مع نظام الأسدمقتل سوري بحادثة طعن في ألمانياإيران وسياسة اللعب على حافة الهاويةتجاهلوا بأن الأسد هو الراعي الأول له.. الإمارات تقيم مؤتمراً لمكافحة المخدرات ونظام الأسد يشارك!وصول 270 حاج من جرحى الثورة السورية إلى السعودية لأداة فريضة الحجمطالبات بتمديد آلية إيصال المساعدات عبر معبر باب الهوىعاصفة مطرية تتسبب بأضرار مادية وإصابات في مخيمات إدلب وحلبأوتشا: 13.4 مليون شخص بحاجة إلى مساعدات إنسانية في جميع أنحاء سوريا“أونروا”: نحتاج إلى 5 ملايين دولار في الأردن لتقديم المساعدة للاجئين الفلسطينيين من سورياميليشيا “حزب الله” اللبناني تُنشى معسكراً جديداً قرب “القريتين” في حمص (خاص)إيران تُنشئ قاعدة عسكرية جديدة في “مورك” بحماة وتزوّدها بأسلحة نوعية (خاص)

الحسكة.. قتلى في هجمات واغتيالات

الحسكة.. قتلى في هجمات واغتيالات

وكالة ثقة

شهدت مدينة الحسكة مساء أمس الثلاثاء 25 مايو/أيار، عمليات اغتيال عدّة طالت مدنيين وعسكريين من قوات “قسد”، أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى.

وأفادت مصادر إعلامية محلية، أن مسلحين مجهولين أقدموا على إطلاق النار بشكل مباشر على الشاب “محمد عواد دعار السطم”، في مدينة “رأس العين” بريف الحسكة الشمالي، ما أدّى إلى مقتله على الفور.

وبحسب المصادر فإن “السطم” هو من أبناء قرية غريبة الواقعة بريف ديرالزور الشرقي.

وفي السياق، استهدف مجهولون بالأسلحة الرشاشة سيارة عسكرية لقوات “قسد” في حي “الهلالية” بمدينة القامشلي بريف الحسكة الشمالي، ما أدّى إلى سقوط جرحى قي صفوف “قسد”، تم نقلهم إلى أقرب نقطة طبية.

وفي الأثناء، انفجرت قنبلة صوتية في شارع الستين بحيّ غويران بمدينة الحسكة، دون تسجيل أي إصابات.

وفي 23 مايو/أيار، فجر مجهولون عبوة ناسفة بالقرب من قلعة “السكري” الأثرية جنوبي غربي الحسكة، أثناء مرور سيارة لقوات “قسد”، ما أدّى إلى مقتل عنصر من “قسد” على الفور وإصابة آخرين بجروح.

وكان أُصيب 5 عناصر من “قسد” في 13 أيار/مايو، إثر هجوم عنيف شنه مسلحون، على حاجزاً لـ”قسد” قرب مسجد “عثمان” في مدينة الشدادي جنوبي الحسكة.

زر الذهاب إلى الأعلى