تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

الحسكة.. مظاهرات في “الشدادي” تنديداً بممارسات “قسد”

تظاهر العشرات من المدنيين، اليوم السبت، من أهالي قرية اللهيب في مدينة الشدادي بريف الحسكة الجنوبي، تنديدا بممارسات قوات سوريا الديمقراطية “قسد” في المنطقة..

ونشر نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً تظهر العشرات من أهالي المدينة يحملون لافتات تطالب بالإفراج عن المعتقلين في سجون مليشيا “قسد”، كما قام المتظاهرون بقطع الطرقات في المدينة.

وطالب المتظاهرون إدارة “قسد” بدفع تعويضات لهم عن حرق القرية المكونة من 500 منزل قبل 4 سنوات، خاصة مع اقتراب حلول الشتاء الرابع لهم خارج قريتهم.
وهدد المتظاهرون بتوسيع الحراك أكثر في حال عدم الاستجابة لمطالبهم، وطالبوا بالكشف عن مصير المعتقلين ومنهم الأستاذ “خليف الخضر” الذي اعتقل من قبل قوات “قسد” قبل 3 سنوات بتهمة الانتماء لتنظيم “داعش” بسبب مطالبته المتكررة بدفع التعويضات للأهالي.

ومؤخرا، خرجت احتجاجات في بلدة الباغوز بريف دير الزور الشرقي احتجاجاً على ممارسات قوات “قسد” بحق الأهالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى