حصد أكثر من 30 مليون مشاهد.. فيديو يحبس الأنفاس لمواجهة بين رجل وأسدإسرائيل تٌحرج إيران في سورياشركة تعتذر من عملائها في تركيا بعد عرضها منتجاً كتب عليه بالعربية!!شاب يرمي إخوانه الأربعة في الشارعمن حلب.. إيران تدفع بتعزيزات هي الأضخم منذ أشهر إلى حماة (خاص)أردوغان: ستبدأ العملية العسكرية شمال سوريا بشكل مفاجئ.. لا داعي للقلقآخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالطائرات التركية تضرب مواقع “قسد” شمال حلببهدف إرسالهم إلى حدود الجولان والأردن.. دورة عسكرية لـ”حزب الله” في حمص ومراسل ثقة يكشف التفاصيل (خاص)الجيش الوطني يعتزم إنشاء كلية عسكرية شمال سورياالرئاسة التركية تنفي وجود أي اتصال على المستوى السياسي مع نظام الأسدمقتل سوري بحادثة طعن في ألمانياإيران وسياسة اللعب على حافة الهاويةتجاهلوا بأن الأسد هو الراعي الأول له.. الإمارات تقيم مؤتمراً لمكافحة المخدرات ونظام الأسد يشارك!وصول 270 حاج من جرحى الثورة السورية إلى السعودية لأداة فريضة الحج

الحكومة العراقية تتجه لإقامة مشاريع صناعية مع نظام الأسد

الحكومة العراقية تتجه لإقامة مشاريع صناعية مع نظام الأسد

وكالة ثقة

قال وزير الصناعة والمعادن العراقي منهل عزيز الخباز إن حكومة بلاده تتوجه نحو الانفتاح وإقامة مشاريع تكاملية مع حكومة نظام الأسد.

وخلال لقائه مع سفير النظام لدى بغداد، سطام جدعان الدندح، جدد الخباز التأكيد على “توجه الحكومة العراقية نحو الانفتاح وإقامة مشاريع تكاملية بين البلدين لتعزيز التعاون والشراكة مع حكومة النظام في مجالات صناعية متعددة وبما يصب في مصلحة البلدين”.

وذكرت وكالة “سانا” التابعة للنظام أن الجانبين بحثا العلاقات الثنائية بين بلديهما، وسبل تطويرها في المجالين الصناعي والاستثماري، وناقشا برنامج زيارة الوزير الخباز إلى سوريا للمشاركة في الملتقى العربي الرابع للمدن والمناطق الصناعية العربية.

وأشار الدندح، في تصريح للوكالة، إلى “رغبة حكومة النظام والمستثمرين والصناعيين في التعاون والعمل مع العراق”.

وأعرب عن أمله بأن تثمر الزيارة عن تعاون عراقي مع حكومة النظام في المجالات الصناعية في ضوء قانون الاستثمار رقم 18 لعام 2021 الذي وصفه بأنه من “القوانين العصرية التي تساهم في إيجاد بيئة استثمارية تنافسية من خلال تقديم المزايا والحوافز والضمانات للمستثمرين”.

زر الذهاب إلى الأعلى