حصد أكثر من 30 مليون مشاهد.. فيديو يحبس الأنفاس لمواجهة بين رجل وأسدإسرائيل تٌحرج إيران في سورياشركة تعتذر من عملائها في تركيا بعد عرضها منتجاً كتب عليه بالعربية!!شاب يرمي إخوانه الأربعة في الشارعمن حلب.. إيران تدفع بتعزيزات هي الأضخم منذ أشهر إلى حماة (خاص)أردوغان: ستبدأ العملية العسكرية شمال سوريا بشكل مفاجئ.. لا داعي للقلقآخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالطائرات التركية تضرب مواقع “قسد” شمال حلببهدف إرسالهم إلى حدود الجولان والأردن.. دورة عسكرية لـ”حزب الله” في حمص ومراسل ثقة يكشف التفاصيل (خاص)الجيش الوطني يعتزم إنشاء كلية عسكرية شمال سورياالرئاسة التركية تنفي وجود أي اتصال على المستوى السياسي مع نظام الأسدمقتل سوري بحادثة طعن في ألمانياإيران وسياسة اللعب على حافة الهاويةتجاهلوا بأن الأسد هو الراعي الأول له.. الإمارات تقيم مؤتمراً لمكافحة المخدرات ونظام الأسد يشارك!وصول 270 حاج من جرحى الثورة السورية إلى السعودية لأداة فريضة الحج

الحكومة اللبنانية تعلن عجزها تجاه جرائم حزب الله في سوريا واليمن

الحكومة اللبنانية تعلن عجزها تجاه جرائم حزب الله في سوريا واليمن

أعلن وزير الخارجية اللبنانية، عبد الله بوحبيب، أن الحكومة لا تستطيع منع ميليشيا “حزب الله” من التدخل في سوريا أو اليمن، في محاولة لتبرير الموقف أمام دول الخليج العربي.

ونقلت قناة “م تي في” اللبنانية عن بوحبيب، قوله إن “ضبط الحدود مع سوريا صعب جداً، وليس بالضرورة أن يكون كل المهربين سوريين”.

وقال الوزير أيضا لصحيفة “نداء الوطن” اللبنانية، أمس الجمعة، إن بلاده تؤيد ما أسماه “عودة سوريا إلى جامعة الدول العربية” منوها بأن عودة العلاقات الطبيعية بين لبنان ونظام اﻷسد هو “قصة مختلفة” حيث أن بيروت محكومة بالقرارات الدولية.

وأضاف: “حين يكون البلد ضعيفاً فلا يمكنه التغاضي عن القرارات الدولية الموجودة ضد سوريا في الأمم المتحدة وأخرى أمريكية، وهذه تجعل التعاطي ضمن حدود”.

يذكر أن أزمة دبلوماسية كبيرة وقعت بين لبنان ودول الخليج مؤخرا بسبب تصريحات جورج قرداحي – الوزير السابق في الحكومة اللبنانية – الداعمة لميليشيا حزب الله بسوريا واليمن.

زر الذهاب إلى الأعلى