تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

الحكومة المؤقتة تعقد اجتماعاً أمنياً طارئاً لبحث آخر المستجدات في المناطق المحررة

عقد “عبد الرحمن مصطفى” رئيس الحكومة السورية المؤقتة، أمس الثلاثاء 2-2-2021، في مقر الحكومة السورية المؤقتة في “كفر جنة” اجتماعاً أمنياً طارئاً لبحث المستجدات الأمنية التي تشهدها المناطق المحررة.
وحضر الاجتماع إلى جانب رئيس الحكومة السادة الوزراء في الحكومة السورية المؤقتة، ونواب رئيس الأركان، وقادة الفيالق في الجيش الوطني، ومدير إدارة القضاء العسكري، ومدير إدارة الشرطة العسكرية، والأمين العام للحكومة السورية المؤقتة، ومسؤول العلاقات في الحكومة.  
وناقش المجتمعون المستجدات والمشاكل الأمنية التي تعاني منها المنطقة، ووضع الحلول والخطط اللازمة لتعزيز دور الأجهزة الأمنية للقيام بالأعمال الملقاة على عاتقها على أكمل وجه، وتكثيف التعاون المشترك بين المؤسسات المعنية للحد من الأحداث التي تشهدها المناطق المحررة.
وقال “عبد الرحمن مصطفى” رئيس الحكومة السورية المؤقتة: “أن هذا الاجتماع الأمني الذي عقد اليوم هو لبحث آخر التطورات والأحداث الأمنية التي شهدتها المناطق المحررة في الشمال السوري مؤخراً وما تخللها من تفجيرات إرهابية أدت إلى سقوط شهداء وجرحى، والعمل على الاستقرار الأمني والمجتمعي في المناطق المحررة”.   
المصدر: الدائرة الإعلامية في الحكومة السورية المؤقتة 

زر الذهاب إلى الأعلى