تحديث جديد لتطبيق تيليغرام يحمل الكثير من المفاجآت.. تعرف عليهاما المبلغ الذي سيحصل عليه منتخب المغرب بعد فوزه على إسبانيا؟بالفيديو .. مأساة الطفل المغربي تتكرر في الهند ومحاولات الإنقاذ مستمرة منذ أيامتحذير من شتاء قاسي جداً في تركيا..متى ستبدأ أثاره بالظهور؟ميزة في مونديال قطر قد لا تتكرر في مستقبل البطولة .. ماذا قالت الفيفا عنها؟غوغل: VPN مهم للغاية ولهذا السبب يجب استخدامهظاهرة فلكية مميزة ترى بالعين المجردة .. تعرف على موعدهامصادر لـ”ثقة” تكشف حجم التعزيزات الإيرانية والروسية على محاور ريف حلب (خاص)طفل سوري يخطف الأضواء في مونديال قطربيع مغارة أثرية لإيطالي .. الكشف عن عملية احتيال ضخمة في الأردنتنافس قطري للتعاقد معه .. رونالدو إلى النصر السعودي بأعلى راتب في العالمتعرف على الميزات الجديدة التي أطلقتها غوغل لأجهزة الأندرويدلمستخدمي أندرويد.. 3 تطبيقات يجب حذفها فوراً وبدون ترددتنمروا عليه في مونديال قطر بسبب أسنانه .. شاهد كيف أصبح المشجع المغربي

الخارجية التركية: لن يلتقي أردوغان بـ”الأسد” في الوقت الراهن

الخارجية التركية: لن يلتقي أردوغان بـ”الأسد” في الوقت الراهن

وكالة ثقة

أفادت وزارة الخارجية التركية، اليوم الثلاثاء 11 أكتوبر/تشرين الأول، أن الرئيس التركي “رجب طيب أردوغان” لن يلتقي برأس النظام السوري “بشار الأسد” في الوقت الراهن.
جاء ذلك على لسان “مولود تشاويش أوغلو” وهو وزير الخارجية التركي، قوله: “لايوجد في الوقت الراهن لقاء بين الرئيس التركي “رجب طيب أردوغان” بنظيره السوري “بشار الأسد”.
وأتم “أوغلو” قائلاً: “لا يوجد خطة للقاء الرئيس أردوغان ببشار الأسد في الوقت الحالي ولكن قد تكون هناك اتصالات في المستقبل”.
وأشار إلى جهود أنقرة بما يتعلق بالحل السياسي في سوريا صادقة ويجب تحقيق حوار مع النظام السوري لتحقيق المصالحة.
ولفت إلى أن روسيا لا تضغط من أجل عقد لقاء بين أردوغان والأسد”.
وآب الماضي، نفى وزير خارجية تركيا مولود تشاوش أوغلو، وجود أي تواصل مباشر راهنا بين الرئيس التركي رجب طيب إردوغان ونظيره السوري بشار الأسد، رغم مطالبة روسيا بذلك منذ زمن طويل، على حد قوله. لكنه أشار إلى عودة التواصل مؤخرا بين أجهزة استخبارات البلدين بعد انقطاع.
وقالت أربعة مصادر لوكالة رويترز إن رئيس المخابرات التركية عقد اجتماعات متعددة مع نظيره السوري في دمشق في أيلول في مؤشر على الجهود الروسية لتشجيع ذوبان الجليد بين الجانبين.
ويرى المحلل “رجب علي” أن إردوغان يسعى أيضا إلى الحصول على موقف سوري داعم في الصراع على غاز شرق المتوسط، وهو هدف تركي يشكل حصوله على دعم دمشق وبيروت إنجازا له في ظل التحالف المصري اليوناني القبرصي”.

زر الذهاب إلى الأعلى