حصد أكثر من 30 مليون مشاهد.. فيديو يحبس الأنفاس لمواجهة بين رجل وأسدإسرائيل تٌحرج إيران في سورياشركة تعتذر من عملائها في تركيا بعد عرضها منتجاً كتب عليه بالعربية!!شاب يرمي إخوانه الأربعة في الشارعمن حلب.. إيران تدفع بتعزيزات هي الأضخم منذ أشهر إلى حماة (خاص)أردوغان: ستبدأ العملية العسكرية شمال سوريا بشكل مفاجئ.. لا داعي للقلقآخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالطائرات التركية تضرب مواقع “قسد” شمال حلببهدف إرسالهم إلى حدود الجولان والأردن.. دورة عسكرية لـ”حزب الله” في حمص ومراسل ثقة يكشف التفاصيل (خاص)الجيش الوطني يعتزم إنشاء كلية عسكرية شمال سورياالرئاسة التركية تنفي وجود أي اتصال على المستوى السياسي مع نظام الأسدمقتل سوري بحادثة طعن في ألمانياإيران وسياسة اللعب على حافة الهاويةتجاهلوا بأن الأسد هو الراعي الأول له.. الإمارات تقيم مؤتمراً لمكافحة المخدرات ونظام الأسد يشارك!وصول 270 حاج من جرحى الثورة السورية إلى السعودية لأداة فريضة الحج

الخارجية القطرية نرفض تطبيع العلاقات مع نظام الأسد

الخارجية القطرية نرفض تطبيع العلاقات مع نظام الأسد

وكالة ثقة

أعلنت قطر أن أسباب تعليق عضوية سوريا في جامعة الدول العربية “لم تتغير”، وأنه “لا منطق” في الوقت الحالي لتطبيع العلاقات مع حكومة النظام.

وقال وزير الخارجية القطري، محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، إن هناك أسبابا تم على أساسها تعليق عضوية سوريا بالجامعة العربية ولم تتغير، وسلوكيات النظام لم تتغير”، حسبما ذكرت وكالة “سبوتنيك”.

وفي مؤتمر صحفي مع نظيره التركي، مولود تشاووش أوغلو، في قطر، أضاف الوزير القطري: “إذا لم تتم إعادة اللاجئين والنازحين لمنازلهم ومناطقهم وتغير سلوك النظام، فإنه لا منطق لتطبيع العلاقات مع النظام (السوري)، ولا أعتقد أننا في موقف يسمح لنا بحضور النظام السوري قمة الدول العربية”.

بينما قال وزير الخارجية التركي إنه يؤمن بأن دعوة النظام السوري إلى حضور قمة جامعة الدول العربية أو أي اجتماع دولي آخر دون حل جذري، من شأنه “دفع هذا النظام للاستمرار في بطشه واعتداءاته”، على حد قوله.

وكان مجلس الجامعة العربية، علق عضوية سوريا، في نوفمبر عام 2011، على خلفية الموقف من الصراع الدائر في البلاد.

زر الذهاب إلى الأعلى