تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

الخارجية المصرية: عودة العلاقات المصرية السورية أمر به بعض التعقيد!

كشفت وزارة الخارجية المصرية عن أسباب تآخر عودة العلاقات مع النظام السوري.
جاء ذلك على لسان وزير الخارجية المصري، سامح شكري، في كلمة له أمام البرلمان المصري، أمس الثلاثاء، قوله: “إن مصر ترحب بالسوريين على أراضيها؛ “هذا أمر نعتز به جميعا”.
واعتبر شكري أن عودة العلاقات المصرية السورية، أمر به بعض التعقيد، ونأمل في عودة سوريا لمحيطها العربي”.
وقال وزير الخارجية أن ما تعرض له الشعب السوري “من كوارث ونزوح” يضع قيودا على تحركات الإقليم تجاه دمشق. وأكد شكري تطلعه لعودة سوريا لمكانتها “التي نعتز بها جميعا”.

زر الذهاب إلى الأعلى