تحركات إيرانية على جبهتي “قبتان الجبل والفوج 111” غربي حلب.. ومراسل ثقة يكشف التفاصيلالدفاع الروسية: إسرائيل أطلقت 22 صاروخاً على مراكز البحوث العلمية في مصياف وبانياستركيا تعلن تحييد قيادياً رفيعاً من PKK شرقي حلبحلب.. “قسد” تعتقل عشرات الشبان في منبجنجاة متعاون مع الأمن العسكري التابع للنظام من محاولة اغتيال في درعاميليشيات إيران تُرسل تعزيزات عسكرية إلى تخوم مدينة الباب شرقي حلب (خاص)في سوريا: تراجعت روسيا فسيطرت إيرانأردوغان يرفض قرار واشنطن بشأن إعفاء مناطق شمال شرق سوريا من العقوباتالهجرة التركية: عدد ملفات الجنسية الاستثنائية للأجانب التي أُزيلت تعادل 15 ألف ملفمسؤولة أمريكية: سنسمح بالاستثمار الأجنبي في مناطق شمال شرقي سورياقادمة من ريف حماة.. تعزيزات عسكرية لميليشيات إيران في طريقها إلى إدلب (خاص)آخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيصحيفة روسية: بوتين سحب قواته العسكرية من عدة نقاط في سورياالاتحاد الأوروبي: سياسة الاتحاد ثابتة تجاه نظام الأسدتأكيداً للتسريبات التي حصلت عليها وكالة ثقة مسبقاً.. ميليشيات إيران تتسلم مواقع روسيا من حمص إلى دمشق

الداخلية التركية: بنينا جداراً بطول 1028 كيلومترا على الحدود مع سوريا وإيران

الداخلية التركية: بنينا جداراً بطول 1028 كيلومترا على الحدود مع سوريا وإيران

وكالة ثقة

كشفت وزارة الداخلية التركية، اليوم الاثنين 25 أبريل/نيسان، إن أنقرة استكملت حتى الآن، بناء جدار بطول 1028 كيلو مترا على الحدود مع كل من سوريا وإيران.

جاء ذلك على لسان وزير الداخلية التركي، سليمان صويلو، في تصريحات أدلى بها، خلال قيامته بجولة تفقدية على الحدود بين بلاده وإيران، في ولاية وان.

وأضاف صويلو أنهم استكملوا بناء جدار بطول 191 كيلو مترا على الحدود مع إيران.

وأوضح أنهم قاموا بخطوة مماثلة على الحدود مع سوريا، حيث استكملوا حتى الآن بناء جدار على طول 837 كيلو مترا.

وأشار إلى أن إجمالي طول الجدار على الحدود مع سوريا وإيران معاً، بلغ حتى الآن 1028 كيلو متر.

وأفاد بأنهم يهدفون للانتهاء من بناء الجدار الحدودي على طول الحدود الجنوبية والجنوبية الشرقية، بحلول عام 2023، مع تزويده بتدابير أمنية إضافية مثل كاميرات وأبراج المراقبة.

زر الذهاب إلى الأعلى