مقتل 160 شخصاً في اليمن جراء صواعق رعدية منذ بداية العام الحاليإطلاق الهيئة العامة للحراك السلمي في السويداء من بلدة قنوات.. ما هذه الهيئة؟سموتريتش يرفض التهدئة في غزة ويدعو للتصعيد على جبهتينمقتل 160 شخصاً في اليمن جراء صواعق رعدية منذ بداية العام الحاليإطلاق الهيئة العامة للحراك السلمي في السويداء من بلدة قنوات.. ما هذه الهيئة؟الأمن العسكري يقتحم بلدة التواني بريف دمشقالأمن العسكري يقتحم بلدة التواني بريف دمشقشاهد قوة الزلزال الذي ضرب ولاية كهرمان مرعش اليومشاهد قوة الزلزال الذي ضرب ولاية كهرمان مرعش اليومإيران تُغلق بوابة الحشد مع العراق بعد استهداف شاحنة أسلحة في البوكمالتصعيد إسرائيلي.. غارات جوية مكثفة وقصف مدفعي يستهدف مناطق جنوب لبنانإسرائيل تمدد عملياتها في جنين وتخطط لهجوم واسع بجنوب الضفةمجازر ونزوح بالسودان.. لوبس: أسوأ أزمة إنسانية في العالم لا تهم أحدامجازر ونزوح بالسودان.. لوبس: أسوأ أزمة إنسانية في العالم لا تهم أحداسرقة 25 ليرة ذهبية و300 مليون ليرة سورية من منزل في جرمانا بريف دمشق

الدرر الشامية تؤكد سرقة حسابات المعرفات الرسمية التابعة لها

تعرض موقع شبكة الدرر الشامية الالكتروني يوم أمس لعملية سرقة من قبل فريق الدعم التقني التي كانت تتعامل معه إدارة الموقع للمتابعة البرمجية.

وأفاد رئيس التحرير في موقع الدرر الشامية” فراس تقي” أن هذا الفريق (ليس سوري الجنسية) استبق عملية انهاء التعاقد معه والتحول للعمل مع فريق آخر وقام بالسيطرة على الموقع وبعض الايميلات الرسمية المرتبطة بوسائل التواصل الاجتماعي.

وأكد “تقي” في حديث لوكالة ثقة أنه لم يعد بامكان العاملين الأصليين ملأ البيانات بالموقع، ونفى أن تكون إدارة الموقع مسؤولة عن البيانات العشوائية التي تنشر ضمنه حاليا.
ومن جانبه أشار مروان سالم نائب رئيس التحرير وأحد محرري الشأن السوري أن قناة التلغرام الرسمية العربية والانكليزية سلمت من عملية السرقة لأنها منشأة من رقم يتبع للإدارة، كما يتم حاليا استخدام الصفحات البديلة التي أحدثت منذ فترة على وسائل التواصل الاجتماعي كونها أيضا سلمت من الاختراق.

وبحسب ” تقي” فسيتم اطلاق نسخة جديدة للموقع في حال لم تتمكن الإدارة من استعادة النسخة الأصلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى