بين التهديدات الروسية…. والبحث عن بدائل…. هل ستعاني أوروبا شتاء قارساًإيران تبدأ ببناء مستودعات ومخابئ تحت الأرض في مصياف غربي حماة (خاص)تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)مليشيات إيران تُعزز مطار الجراح العسكري شرقي حلب بطائرات مسيرة (خاص)

الدرر الشامية تؤكد سرقة حسابات المعرفات الرسمية التابعة لها

تعرض موقع شبكة الدرر الشامية الالكتروني يوم أمس لعملية سرقة من قبل فريق الدعم التقني التي كانت تتعامل معه إدارة الموقع للمتابعة البرمجية.

وأفاد رئيس التحرير في موقع الدرر الشامية” فراس تقي” أن هذا الفريق (ليس سوري الجنسية) استبق عملية انهاء التعاقد معه والتحول للعمل مع فريق آخر وقام بالسيطرة على الموقع وبعض الايميلات الرسمية المرتبطة بوسائل التواصل الاجتماعي.

وأكد “تقي” في حديث لوكالة ثقة أنه لم يعد بامكان العاملين الأصليين ملأ البيانات بالموقع، ونفى أن تكون إدارة الموقع مسؤولة عن البيانات العشوائية التي تنشر ضمنه حاليا.
ومن جانبه أشار مروان سالم نائب رئيس التحرير وأحد محرري الشأن السوري أن قناة التلغرام الرسمية العربية والانكليزية سلمت من عملية السرقة لأنها منشأة من رقم يتبع للإدارة، كما يتم حاليا استخدام الصفحات البديلة التي أحدثت منذ فترة على وسائل التواصل الاجتماعي كونها أيضا سلمت من الاختراق.

وبحسب ” تقي” فسيتم اطلاق نسخة جديدة للموقع في حال لم تتمكن الإدارة من استعادة النسخة الأصلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى