حصد أكثر من 30 مليون مشاهد.. فيديو يحبس الأنفاس لمواجهة بين رجل وأسدإسرائيل تٌحرج إيران في سورياشركة تعتذر من عملائها في تركيا بعد عرضها منتجاً كتب عليه بالعربية!!شاب يرمي إخوانه الأربعة في الشارعمن حلب.. إيران تدفع بتعزيزات هي الأضخم منذ أشهر إلى حماة (خاص)أردوغان: ستبدأ العملية العسكرية شمال سوريا بشكل مفاجئ.. لا داعي للقلقآخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالطائرات التركية تضرب مواقع “قسد” شمال حلببهدف إرسالهم إلى حدود الجولان والأردن.. دورة عسكرية لـ”حزب الله” في حمص ومراسل ثقة يكشف التفاصيل (خاص)الجيش الوطني يعتزم إنشاء كلية عسكرية شمال سورياالرئاسة التركية تنفي وجود أي اتصال على المستوى السياسي مع نظام الأسدمقتل سوري بحادثة طعن في ألمانياإيران وسياسة اللعب على حافة الهاويةتجاهلوا بأن الأسد هو الراعي الأول له.. الإمارات تقيم مؤتمراً لمكافحة المخدرات ونظام الأسد يشارك!وصول 270 حاج من جرحى الثورة السورية إلى السعودية لأداة فريضة الحج

الدفاع التركية: الوضع في سوريا باتت لا يطاق وهذا ما سنفعله

الدفاع التركية: الوضع في سوريا باتت لا يطاق وهذا ما سنفعله

أكد وزير الدفاع التركي خلوصي أكار أن قوات بلاده لن تسكت على الهجمات المتكررة من مناطق سيطرة ميليشيا قسد في شمال شرقي سوريا، متوعدا بالعقاب.

ويأتي ذلك بعد هدوء الجبهات عقب تهديدات كبيرة أطلقتها أنقرة حيث أصبحت منذ أشهر على وشك البدء بحملة عسكرية جديدة، قبل أن تتوقف بسبب عدم التوافق مع الروس واﻷمريكيين.

وقال أكار إن “الاعتداءات من خارج حدودنا باتت لا تطاق وعملياتنا العقابية ستتصاعد” مؤكدا ارتفاع أعداد عناصر قسد الذين تم تحييدهم إلى 22 في عملية جاءت ردا على مقتل 3 جنود أتراك يوم السبت الماضي، على الحدود مع سوريا.

وكانت وزارة الدفاع التركية قد أعلنت مقتل 3 جنود جراء انفجار عبوة ناسفة، قرب معبر شانلي أورفة – تل أبيض على الشريط الحدودي مع سوريا في قضاء أقجة قلعة.

وتستمر الخلافات التركية مع كل من موسكو وواشنطن حول ملفي إدلب وشرق الفرات، فيما يبدو أن كافة الملفات ما تزال مؤجلة.

زر الذهاب إلى الأعلى