حصد أكثر من 30 مليون مشاهد.. فيديو يحبس الأنفاس لمواجهة بين رجل وأسدإسرائيل تٌحرج إيران في سورياشركة تعتذر من عملائها في تركيا بعد عرضها منتجاً كتب عليه بالعربية!!شاب يرمي إخوانه الأربعة في الشارعمن حلب.. إيران تدفع بتعزيزات هي الأضخم منذ أشهر إلى حماة (خاص)أردوغان: ستبدأ العملية العسكرية شمال سوريا بشكل مفاجئ.. لا داعي للقلقآخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالطائرات التركية تضرب مواقع “قسد” شمال حلببهدف إرسالهم إلى حدود الجولان والأردن.. دورة عسكرية لـ”حزب الله” في حمص ومراسل ثقة يكشف التفاصيل (خاص)الجيش الوطني يعتزم إنشاء كلية عسكرية شمال سورياالرئاسة التركية تنفي وجود أي اتصال على المستوى السياسي مع نظام الأسدمقتل سوري بحادثة طعن في ألمانياإيران وسياسة اللعب على حافة الهاويةتجاهلوا بأن الأسد هو الراعي الأول له.. الإمارات تقيم مؤتمراً لمكافحة المخدرات ونظام الأسد يشارك!وصول 270 حاج من جرحى الثورة السورية إلى السعودية لأداة فريضة الحج

“الدفاع التركية” تعلن تحييد مجموعة لقسد شمالي سوريا

“الدفاع التركية” تعلن تحييد مجموعة لقسد شمالي سوريا

وكالة ثقة

أعلنت وزارة الدفاع التركية تحييد 4 عناصر من تنظيم “ي ب د” التابع لقوات سوريا الديمقراطية حاولوا التسلل إلى منطقة عملية “نبع السلام” شمالي سوريا.

وأفادت الوزارة في بيان، السبت، أن مجموعة من الإرهابيين أطلقوا النيران تجاه منطقة نبع السلام وحاولوا التسلل إليها، بهدف زعزعة أجواء الأمان والاستقرار بالمنطقة.

وأكدت أن القوات الخاصة التركية تصدت للمجموعة وحيدت 4 إرهابيين.

ومن جهة أخرى أوقفت قوات الأمن التركية 52 شخصا ثبت أنهم دخلوا الأراضي التركية بطريقة غير قانونية في ولاية هاتاي بجنوب البلاد.
وذكرت مصادر أمنية تركية، اليوم السبت، أن فرق مكافحة الهجرة والتهريب في الولاية ضبطت حافلة تحمل أجانب في قرية بخشين التابعة لمدينة أنطاكيا.

وأضافت المصادر أن الفرق ضبطت 52 أجنبيا داخل الحافلة يحملون الجنسية السورية، تبين أنهم دخلوا البلاد بطريقة غير قانونية.

زر الذهاب إلى الأعلى