تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

الدفاع التركية تعلن تحييد 8 عناصر من “قسد” في “نبع السلام”

أعلنت وزارة الدفاع التركية، اليوم السبت، عن تحييد ثمانية عناصر من قوات سوريا الديمقراطية “قسد”، في منطقة “نبع السلام” شمال سوريا.

وقال وزارة الدفاع، إن قواتها قضت على 8 مسلحين من قوات “قسد” حاولوا التسلل إلى منطقة عملية “نبع السلام” الخاضعة لسيطرة تركيا في شمال شرق سوريا، على يد قوات “الكوماندو”.

وتعهدت وزارة الدفاع في بيانها، بأنها “لن نسمح بتدهور أجواء السلام والثقة في المنطقة”.
وكانت أعلنت وزارة الدفاع التركية عن تحييد 11 عنصرا من الوحدات الكردية، في منطقتي “نبع السلام” و”درع الفرات”، شمالي سوريا.

وقالت الوزارة حينها في بيان إن “عناصر الكوماندوز حيدوا 11 إرهابيا أطلقوا النار باتجاه منطقتي نبع السلام ودرع الفرات، وحاولوا التسلل إليهما”.

وفي 9 تشرين الأول 2019، أطلق الجيش التركي بمشاركة الجيش الوطني السوري، عملية “نبع السلام” شرق نهر الفرات شمالي سوريا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى