حصد أكثر من 30 مليون مشاهد.. فيديو يحبس الأنفاس لمواجهة بين رجل وأسدإسرائيل تٌحرج إيران في سورياشركة تعتذر من عملائها في تركيا بعد عرضها منتجاً كتب عليه بالعربية!!شاب يرمي إخوانه الأربعة في الشارعمن حلب.. إيران تدفع بتعزيزات هي الأضخم منذ أشهر إلى حماة (خاص)أردوغان: ستبدأ العملية العسكرية شمال سوريا بشكل مفاجئ.. لا داعي للقلقآخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالطائرات التركية تضرب مواقع “قسد” شمال حلببهدف إرسالهم إلى حدود الجولان والأردن.. دورة عسكرية لـ”حزب الله” في حمص ومراسل ثقة يكشف التفاصيل (خاص)الجيش الوطني يعتزم إنشاء كلية عسكرية شمال سورياالرئاسة التركية تنفي وجود أي اتصال على المستوى السياسي مع نظام الأسدمقتل سوري بحادثة طعن في ألمانياإيران وسياسة اللعب على حافة الهاويةتجاهلوا بأن الأسد هو الراعي الأول له.. الإمارات تقيم مؤتمراً لمكافحة المخدرات ونظام الأسد يشارك!وصول 270 حاج من جرحى الثورة السورية إلى السعودية لأداة فريضة الحج

الدفاع التركية تعلن حصيلة عملياتها ضد تنظيم ” ب ي د” في سوريا والعراق

الدفاع التركية تعلن حصيلة عملياتها ضد تنظيم ” ب ي د” في سوريا والعراق

وكالة ثقة

أعلن وزير الدفاع التركي، خلوصي أكار، مساء الجمعة، عن “تحييد 33 ألف إرهابي” في سوريا والعراق منذ صيف العام 2015.

وذكر أكار في كلمة أمام البرلمان أن “الجيش التركي شن عملية عسكرية برية وجوية على أوكار الإرهابيين شمال العراق بالتعاون مع الاستخبارات التركية”.

وقال إنه تم خلال العملية “تحييد 20 إرهابيا” بينهم منفذو الهجوم الإرهابي على الجنود الأتراك في منطقة عملية “مخلب الصاعقة”.

وأعلن أكار “تحييد 33 ألف إرهابي” في شمال سوريا والعراق منذ 24 يوليو 2015 و”ألفين و619 إرهابيا منذ بداية العام الجاري”.

والخميس، أعلنت وزارة الدفاع التركية عن مقتل 3 جنود في منطقة عملية “مخلب الصاعقة” شمال العراق، جراء هجوم من قبل “حزب العمال الكردستاني”.

ونفذت تركيا خلال السنوات الماضية 4 عمليات عسكرية في شمال سوريا ضد تنظيمي “داعش” و”وحدات حماية الشعب” الكردية وكذلك الجيش السوري إضافة إلى عمليات متكررة في أراضي العراق ضد “حزب العمال الكردستاني”.

زر الذهاب إلى الأعلى