حصد أكثر من 30 مليون مشاهد.. فيديو يحبس الأنفاس لمواجهة بين رجل وأسدإسرائيل تٌحرج إيران في سورياشركة تعتذر من عملائها في تركيا بعد عرضها منتجاً كتب عليه بالعربية!!شاب يرمي إخوانه الأربعة في الشارعمن حلب.. إيران تدفع بتعزيزات هي الأضخم منذ أشهر إلى حماة (خاص)أردوغان: ستبدأ العملية العسكرية شمال سوريا بشكل مفاجئ.. لا داعي للقلقآخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالطائرات التركية تضرب مواقع “قسد” شمال حلببهدف إرسالهم إلى حدود الجولان والأردن.. دورة عسكرية لـ”حزب الله” في حمص ومراسل ثقة يكشف التفاصيل (خاص)الجيش الوطني يعتزم إنشاء كلية عسكرية شمال سورياالرئاسة التركية تنفي وجود أي اتصال على المستوى السياسي مع نظام الأسدمقتل سوري بحادثة طعن في ألمانياإيران وسياسة اللعب على حافة الهاويةتجاهلوا بأن الأسد هو الراعي الأول له.. الإمارات تقيم مؤتمراً لمكافحة المخدرات ونظام الأسد يشارك!وصول 270 حاج من جرحى الثورة السورية إلى السعودية لأداة فريضة الحج

“الدفاع التركية ” مقتل مجموعة لقسد بعملية نوعية شمال سوريا

“الدفاع التركية ” مقتل مجموعة لقسد بعملية نوعية شمال سوريا

وكالة ثقة

أعلنت وزارة الدفاع التركية عن تحييد خمسة عناصر من تنظيم ” ب ي د” الممثلين لقوات “قسد” أثناء محاولتهم شن هجوم على منطقة عملية “نبع السلام” المحررة من الإرهاب شمالي سوريا.

وأكدت الوزارة في بيان لها نقلته وكالة الأناضول، اليوم السبت، أن القوات التركية تواصل إنزال الضربات بالإرهابيين شمالي سوريا.

وقالت: “إن أبطال القوات التركية حيدت 5 إرهابيين من تنظيم ي ب ك”، كانوا يستعدون لشن هجمات على منطقة عملية نبع السلام” .

وتمكنت تركيا من تطهير مدينتي “تل أبيض” و”رأس العين” من تنظيم “ب ي د” عبر عملية “نبع السلام” التي نفذتها في أكتوبر/ تشرين الأول 2019.
وكان وزير الدفاع التركي خلوصي أكار قال الخميس، إن بلاده تتحرك في سوريا وفق ما تقتضيه الاتفاقيات المبرمة مع روسيا والولايات المتحدة.

يذكر أن أردوغان أكد عقب لقائه بوتين في سوتشي في نهاية سبتمبر إيلول الماضي، أهمية العلاقات بين بلاده وروسيا بالنسبة لمساعي تسوية النزاع في سوريا.

زر الذهاب إلى الأعلى