النص المفقود من خطاب الساسة الأتراك في القضية السوريةتفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلب

الرئيس أردوغان وبوتين يبحثان في في إتصال هاتفي الملفين السوري والليبي .

أجرى اليوم الإثنين 17 من آب ، الرئيسين التركي رجب طيب اردوغان، والروسي فلاديمير بوتين ، إتصالاً هاتفيا تناولا فيه الملفين السوري والليبي .

وأكد “بوتين” في تصريح نقلته الرئاسة الروسية تناول تفاصيل اللإتصال، تأكيد “بوتين” للرئيس التركي رجب طيب أردوغان، على أهمية مواصلة التنسيق بين البلدين ، لتنفيذ الاتفاقات الخاصة بإدلب .

كما بحث الطرفان بحسب وكالة “الانضول ” خطوات تطوير العلاقات الثنائية في العديد من المجالات، خاصة السياحة والنقل والطاقة والاقتصاد .

هذا ويشهد ريف إدلب الجنوبي وغربي حماة تصاعد وتيرة القصف من قبل نظام الاسد وحليفه الروسي من خلال استهداف قرى وبلدات جنوب إدلب بالمدفعية الثقيلة وراجمات الصواريخ في انتهاك واضح لاتفاق وقف إطلاق النار الموقع في الخامس من آذار 2020 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى