جواً.. وصول وفد إيراني من دمشق إلى مطار حماة لعقد اجتماع طارئ (خاص)النشاط الإيراني في سوريا قبل العام 2011بين التهديدات الروسية…. والبحث عن بدائل…. هل ستعاني أوروبا شتاء قارساًإيران تبدأ ببناء مستودعات ومخابئ تحت الأرض في مصياف غربي حماة (خاص)تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)

الرئيس الإيراني يطالب بإجراء جديد ضد صدام حسين بعد 20 عاماً من إعدامه

الرئيس الإيراني يطالب بإجراء جديد ضد صدام حسين بعد 20 عاماً من إعدامه

دعا الرئيس اﻹيراني إبراهيم رئيسي ، إلى تجديد الحملات اﻹعلامية والتحريض ضد الرئيس العراقي الراحل صدام حسين، رغم مضي ما يقرب من العشرين عاما على إعدامه بالتواطؤ بين اﻹيرانيين واﻷمريكيين.

وقال رئيسي لوكالة “إرنا” الإيرانية إنه يجب “فضح الجرائم والرذائل الأخلاقية للرئيس العراقي صدام حسين وحلفائه بحق الشعب الإيراني والإعلان عنها على مستوى العالم”.

ويأتي حديث رئيسي بمناسبه استقباله أمس السبت عددا من عوائل القتلى والمصابين ممن سقطوا إثر “قصف المقاتلات العراقية في عهد صدام لمباراة في ملعب كرة القدم في مدينة جوار بمحافظة إيلام غرب البلاد”.

وتحدّث رئيسي عن المحافظة ودروها في الحرب مع العراق، حلال ثمانينيات القرن الماضي، متحدثا عن “الجريمة النكراء التي كشفت صدام ونظامه البائد على حقيقته” ومتجاهلا المجازر التي قامت بها إيران في عدة دول عربية.

وكانت إيران قد تواطأت مع الولايات المتحدة ومع التحالف الدولي في ارتكاب المجازر الفظيعة التي لاحصر لها ضد العراقيين، فيما تستمر بارتكاب الانتهاكات والسجن والتنكيل وخصوصا بحق أهل السنة، فضلا عما فعلته في سوريا واليمن.

زر الذهاب إلى الأعلى