تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

الرقة.. أمن الدولة يعتقل 9 عناصر من جيش النظام بتهمة التعامل مع التحالف

شنت قوات النظام حملة اعتقالات، أمس الأربعاء، استهدفت عناصر تابعة لها في ريف الرقة، مُتهمين بتعاملهم مع التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية.

وكشفت مصادر خاصة لشبكة نداء الفرات، قولها، إن فرع أمن الدولة التابع للنظام، اعتقل 9 عناصر عملوا سابقاً مع ميليشيا الدفاع الوطني، بعد مداهمة منازلهم في بلدة “السبخة” ومدينة “معدان” بريف الرقة الشرقي.

وأوضح أن عملية الاعتقال جاءت بسبب اتهام العناصر المعتقلين بتسريب معلومات من المنطقة الخاضعة لسيطرة قوات النظام لصالح التحالف الدولي، بالإضافة لتصوير حواجز ومقرات فيها.

وأشارت إلى أن العناصر المعتقلين كانوا يقاتلون في صفوف ميليشيات الدفاع الوطني، في محافظتي الرقة وديرالزور.

وتسيطر قوات النظام والميليشيات الموالية لها على بادية معدان الواقعة شمال شرق سوريا، والممتدة حتى محافظة ديرالزور.

وتخضع أجزاء من محافظة الرقة لسيطرة قوات سوريا الديمقراطية “قسد”، بينما تسيطر قوات النظام السوري على منطقة معدان والطبقة بريف الرقة الشمالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى