شاهد | عناصر حركة نور الدين الزنكي يستعدون لاستعادة مناطقهم في حلبقائد جيش العزة جميل الصالح يوجه رسالة إلى روسيا: لن ترهبوناالميليشيات الإيرانية في البوكمال تستقبل عائلات عناصر حزب الله النازحين من جنوب لبنانالقبض على 12 شخصاً بتهمة ترويج وتعاطي المخدرات في مدينة الباب وريفها (صور)تركيا تنفي وجود اتفاق مع ألمانيا بشأن قبول لاجئين من دول ثالثةحزب الله يسحب قواته من ريف دمشق وسط غموض حول الأسبابوثيقة خطيرة تكشف مخططاً كيميائياً لنظام الأسد في إدلب بالتزامن مع أستانةمجزرتان في غزة.. 106 شهيداً خلال 24 ساعةكم بلغ عدد العائدين من لبنان إلى سوريا؟شاهد | بعد 36 عاماً من الانتظار ورغم بلوغه 66 عاماً.. رجل في دير الزور يُرزق بتوأمما دلالات التصعيد الروسي في إدلب؟اجتماع ثنائي بين وزيري خارجية تركيا وروسيا في إسطنبول دون الكشف عن مخرجاته!الشرطة العسكرية في عفرين تنشر اعترافات خلية مرتبطة بقسد مسؤولة عن تفجيرات في المدينةتركيا تؤكد ضرورة إنهاء التعاون الأمريكي مع “قسد” في سورياوفاة شاب سوري وعائلته غرقاً قبالة سواحل ليبيا أثناء محاولتهم الوصول إلى أوروبا

الرقة.. أمن الدولة يعتقل 9 عناصر من جيش النظام بتهمة التعامل مع التحالف

شنت قوات النظام حملة اعتقالات، أمس الأربعاء، استهدفت عناصر تابعة لها في ريف الرقة، مُتهمين بتعاملهم مع التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية.

وكشفت مصادر خاصة لشبكة نداء الفرات، قولها، إن فرع أمن الدولة التابع للنظام، اعتقل 9 عناصر عملوا سابقاً مع ميليشيا الدفاع الوطني، بعد مداهمة منازلهم في بلدة “السبخة” ومدينة “معدان” بريف الرقة الشرقي.

وأوضح أن عملية الاعتقال جاءت بسبب اتهام العناصر المعتقلين بتسريب معلومات من المنطقة الخاضعة لسيطرة قوات النظام لصالح التحالف الدولي، بالإضافة لتصوير حواجز ومقرات فيها.

وأشارت إلى أن العناصر المعتقلين كانوا يقاتلون في صفوف ميليشيات الدفاع الوطني، في محافظتي الرقة وديرالزور.

وتسيطر قوات النظام والميليشيات الموالية لها على بادية معدان الواقعة شمال شرق سوريا، والممتدة حتى محافظة ديرالزور.

وتخضع أجزاء من محافظة الرقة لسيطرة قوات سوريا الديمقراطية “قسد”، بينما تسيطر قوات النظام السوري على منطقة معدان والطبقة بريف الرقة الشمالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى