النص المفقود من خطاب الساسة الأتراك في القضية السوريةتفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلب

“الرقة” تودّع 18 شهيداً من أبنائها بقصف جويّ ومدفعي استهدف المدينة

استشهد العشرات وأصيب مثلهما بجروح متفاوتة جرّاء قصف مدفعي وجوي استهدف أحياء مدينة الرقة شمالي سوريا، فجر اليوم الخميس.

وفي التفاصيل، استشهد 18 مدنياً جُلهم من النساء والأطفال وأصيب 10 آخرين بجروح بعضهم بحالات حرجة حسب ماأفادت حملة “الرقة تذبح بصمت” إثر قصف بالمدفعية الثقيلة وراجمات الصواريخ من قبل ميليشيات “قسد” على حي النور الواقع وسط مدينة الرقة، تزامن ذلك القصف المدفعي غارات جويّة مكثّفة لطيران التحالف الدولي استهدف الحي ذاته.

الجدير في الذكر أن وجود تلك الإصابات في صفوف المدنيين قد تُزيد في عدد الشهداء وذلك للنقص الحاد التي تشهده مدينة الرقة من الأدوية والمستلزمات الطبية وخاصة عندما اقتربت قوات “غضب الفرات” من إطباق حصارها على مدينة الرقة.

يُذكر أن مدينة الرقة قد أودعت تسعة من أبنائها المدنيين يوم أول أمس الثلاثاء بقصف جوي ومدفعي وصاروخي استهدف المدينة، فيما تشهد “الرقة” قصف بشكل يومي ومستمر، بغيّة التحالف الدولي وميلشيات “قسد” السيطرة الكاملة على المدينة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى