مليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)مليشيات إيران تُعزز مطار الجراح العسكري شرقي حلب بطائرات مسيرة (خاص)جرائم المليشيات الإيرانية في سورية.. التطهير الطائفي أبرزهاتركيا.. طفل سوري يُنقذ عائلته في منطقة أرطغرل بولاية إزميرصحة النظام تعلن تسجيل 15 إصابة بمرض “الكوليرا”تركيا.. الحكم بالسجن لمدة 26 عاماً ونصف على قاتل الشاب السوري “محمد اليافي”السلطات اللبنانية تعتقل طبيباً سورياً بتهمة العمل لصالح “الموساد” الإسرائيلي

“الرقة” تودّع 18 شهيداً من أبنائها بقصف جويّ ومدفعي استهدف المدينة

استشهد العشرات وأصيب مثلهما بجروح متفاوتة جرّاء قصف مدفعي وجوي استهدف أحياء مدينة الرقة شمالي سوريا، فجر اليوم الخميس.

وفي التفاصيل، استشهد 18 مدنياً جُلهم من النساء والأطفال وأصيب 10 آخرين بجروح بعضهم بحالات حرجة حسب ماأفادت حملة “الرقة تذبح بصمت” إثر قصف بالمدفعية الثقيلة وراجمات الصواريخ من قبل ميليشيات “قسد” على حي النور الواقع وسط مدينة الرقة، تزامن ذلك القصف المدفعي غارات جويّة مكثّفة لطيران التحالف الدولي استهدف الحي ذاته.

الجدير في الذكر أن وجود تلك الإصابات في صفوف المدنيين قد تُزيد في عدد الشهداء وذلك للنقص الحاد التي تشهده مدينة الرقة من الأدوية والمستلزمات الطبية وخاصة عندما اقتربت قوات “غضب الفرات” من إطباق حصارها على مدينة الرقة.

يُذكر أن مدينة الرقة قد أودعت تسعة من أبنائها المدنيين يوم أول أمس الثلاثاء بقصف جوي ومدفعي وصاروخي استهدف المدينة، فيما تشهد “الرقة” قصف بشكل يومي ومستمر، بغيّة التحالف الدولي وميلشيات “قسد” السيطرة الكاملة على المدينة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى