تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

السعودية تعلن الأربعاء غرة شهر ذي الحجة والوقوف بعرفة يوم 31 أغسطس

أعلنت المملكة العربية السعودية، مساء اليوم الثلاثاء، أن غدًا الأربعاء هو الأول من شهر ذي الحجة لعام 1438 هجريًا.

وأفادت وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس)، مساء اليوم، أن “الوقوف بعرفة سيكون الخميس التاسع من ذلك الشهر، الموافق 31 أغسطس/آب الجاري، وسيكون عيد الأضحى الجمعة الأول من سبتمبر/أيلول المقبل”.

وقالت الوكالة، إنه “ثبت لدى المحكمة العليا رؤية هلال شهر ذي الحجة مساء هذا اليوم الثلاثاء بشهادة عدد من الشهود العدول”.

وأعلنت السلطات السعودية، اليوم الثلاثاء، وصول أكثر من مليون و200 ألف حاج، حتى أمس الإثنين، إلى الأراضي المقدسة، لأداء مناسك الركن الخامس من الإسلام، بزيادة 27% مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.

أفادت المديرية العامة للجوازات في المملكة بأن عدد القادمين لأداء مناسك الحج من الخارج عبر الموانئ الجوية والبرية والبحرية، منذ بدء القدوم (24 يوليو/ تموز الماضي) وحتى نهاية أمس، بلغ مليونًا و253 ألفًا و759 حاجًا، بحسب (واس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى