أردوغان: سنُنشئ منطقة آمنة بعمق 30 كم على طول الحدود السوريةإيران تزيد من توغلها في حلب بإنشاء مركز تدريب عسكري (خاص)الإدارة الذاتية تُحدد سعر القمح والشعير في مناطق سيطرتها“ب ي د” يختطف طفلة في حي الشيخ مقصود بـ”حلب”ميليشيا “حزب الله” تنشئ مصنعاً لـ”الكبتاغون” في السويداءبالصور.. اغتيال ضابط إيراني رفيع في طهران شارك بقتل السوريينالجيش الوطني يعتقل كبار تجار المخدرات شمالي حلب (خاص)بالصور.. جامعة حلب الحرة تنظم رحلة سياحية لطلاب “قسم التاريخ” في عفرينالخارجية الأمريكية: لا حل عسكري في سورياقصف مكثّف للنظام على أرياف إدلب وحلب وفصائل المعارضة تردّ“لوموند” الفرنسية: سوريا هي المنفذ الوحيد لميليشيا “حزب الله” لتصدير الكبتاغون (ترجمة)حلب.. العثور على جثة امرأة شرقي البابأردوغان يدعو حلف “الناتو” لدعم منطقة آمنة في سورياميليشيا “حزب الله” تختبر صواريخاً جديدة في حمص وحماة (خاص)داخلية النظام ترفع أسعار المحروقات بنسبة 25 بالمئة

السلطات التركية تعتـ.ـقل المطرب الشعبي السوري “عمر سليمان” في أورفة

السلطات التركية تعتقل المطرب الشعبي السوري “عمر سليمان” في أورفة

وكالة ثقة

اعتقلت الشرطة التركية الفنان السوري، عمر سليمان، صباح اليوم الأربعاء.

وقال نجل الفنان الشعبي السوري عمر سليمان إنه جرى اعتقال والده صباح اليوم من منزله في ولاية أورفة التركية واقتياده للتحقيق.

وأضاف محمد سليمان نجل عمر سليمان أنه قد تكون هناك “تقارير كيدية رفعت ضد والده للسلطات التركية”.

وعمر سليمان المولود في رأس العين، مطرب سوري له شعبية كبيرة يغني الأغاني السورية والعراقية باللغتين العربية والكردية أثناء المناسبات والأعراس.

ويتمتع سليمان بشهرة عالمية، وقد لمع اسمه منذ ثلاث سنوات في دول أوروبية بينها هولندا وكندا والسويد وإسبانيا.

وأحيا الفنان عمر سليمان، العديد من الحفلات خارج سوريا، في تركيا ودول أوروبية، ويشتهر بلقب القيصر.

زر الذهاب إلى الأعلى