لماذا أعطى لاعبو إيران الزهور للفريق الأمريكي في “أم المباريات” بمونديال 1998؟إدراج 6 عناصر عربية بقائمة اليونسكو للتراث الثقافي غير المادي .. تعرف عليهاتوقعات تثير الرعب.. “خذوا حذركم وهذا ما سيحدث بعد كأس العالم”بتهم الابتزاز واستغلال الرتبة العسكرية.. وكالة ثقة تكشف أسباب اعتقال النقيب “زاهر كريكر” (خاص)بالفيديو .. مشهد مريب ظهر في الصين ثم الأردن. وخبراء يكشفون السببمواقف دولية من العملية العسكرية التركية شمال سوريا وأنقرة ترد على الانتقاداتلن تصدق ماذا حدث .. لبؤة شجاعة تدافع عن شبلها أمام مجموعة كلاب بريةبطريقة أغرب من الخيال .. مهاجرون يصلون إلى إسبانياهي التاسعة “عبر الخطوط” .. دخول قافلة مساعدات أممية إلى الشمال السوريبالفيديو .. “رجل المترو” يخطف الأضواء من ميسي ورونالدو في مونديال قطر.. ما القصة؟مؤشرات جديدة على قرب العملية العسكرية التركية شمال سوريا و”قسد” توجه نداءات عاجلةماسك يصعد اللهجة ويهدد بالحرب .. مالذي يحدث بين آبل و تويتر ؟صدمة كبيرة لمستخدمي واتساب وماسنجر بعد قرارات جديدة من مارك زوكربيرجالرعب يجتاح الأمريكيين ومسؤولون يؤكدون على ضرورة الاستعداد لأسوأ سيناريو ولإجلاء سكاني محتملقرار مثير للفيفا بشأن هدف منتخب المغرب في مرمى بلجيكا

السويداء …متظاهرون يطالبون بإقالة رئيس فرع “أمن الدولة” التابع لنظام الأسد

    السويداء …متظاهرون يطالبون بإقالة رئيس فرع “أمن الدولة” التابع لنظام الأسد

    وكالة ثقة

    خرج العشرات في محافظة السويداء بمظاهرات وذلك خلال إحياء ذكرى قائد الثورة السورية “سلطان باشا الأطرش” في بلدته “القريا” بريف السويداء الجنوبي اليوم السبت 26 آذار.

    وبحسب ما نقلت شبكة “السويداء24 “، فإنّ المتظاهرين طالبوا بإقالة رئيس فرع أمن الدولة في السويداء، العميد “سالم الحوش”، وتحويله للقضاء، على خلفية حادثة استهداف أسرة من عائلة الجرماني، قبل أيام، على يد خلية اغتيالات متهمة بالارتباط بفرع أمن الدولة.

    وأضافت الشبكة، أنّ المطالب جاءت على لسان ابو غيث “مرهج الجرماني”، خلال احياء ذكرى رحيل سلطان باشا الأطرش في بلدة القريّا جنوب السويداء، حيث دعت القوى الوطنية لتجمع اليوم السبت، شارك فيه العشرات من أبناء المحافظة.
    وكانت أعلنت الهيئة الاجتماعية في السويداء، سلسلة من المبادئ، التي ترى في تطبيقها مخرجاً من الحالة الراهنة، تضمنت: “الحل السياسي هو الضمان الوحيد لخروج البلاد من المحنة التي نعيشها وفق قرارات الامم المتحدة”، و”الحفاظ على استقلال سورية ورفض كافة مشاريع التقسيم”.

    .
    كما دعت لتوفير الحاجيات الأساسية والمواد الأولية للمواطنين، مؤكدة أن حقوق الشعب السوري بكافة مكوناته، يضمنها عقد اجتماعي يصوغه السوريون أنفسهم على مبدأ المساواة والاخاء والعدل.

زر الذهاب إلى الأعلى