تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

السويداء.. محتجون يحاصرون مبنى ميليشيا “الدفاع الوطني”

قام أهالي بلدة القنوات بمحاصرة مبنى “الدفاع الوطني” في مدينة السويداء للمطالبة بإطلاق سراح أحد الأشخاص بعد اعتقاله من قبل الميليشيات والتي طالبت بفدية مالية من أهله.

وأشارت صفحة “السويداء 24” إلى أن عناصر من “الدفاع الوطني” قاموا باختطاف شخص من أبناء الريف الشرقي قبل يومين أثناء توجهه لتعبئة مياه قرب بلدة المشنف، واقتادوه إلى مركز الدفاع في السويداء، وطلبوا فدية مالية قدرها أربعة ملايين ليرة مقابل إطلاق سراحه.

وأضافت مصادر محلية، أن أهالي بلدة القنوات وبعض قرى الريف الشرقي توجهوا بسلاحهم إلى مركز الدفاع الوطني وانتشروا في محيط المركز، مطالبين بإطلاق سراح الشخص الذي تم اعتقاله، إلا أن ميليشيات الشبيحة تعنتوا رافضين إطلاق سراحه بدون الفدية المالية.

ونوهت المصادر إلى أن أحد الأفرع الأمنية في السويداء تدخلت وأطلقت سراح الشخص المخطوف، وأعادت له جراره الزراعي بدون مقابل لتنتهي حالة التوتر في محيط المركز.

يذكر أن العديد من أبناء المنطقة تعرضوا لعمليات سلب واحتجاز لممتلكاتهم وآلياتهم من قبل الدفاع الوطني وبعض الفصائل المرتبطة بجهات مخابراتية حسب شهادات العديد من أبناء المنطقة المذكورة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى