حصد أكثر من 30 مليون مشاهد.. فيديو يحبس الأنفاس لمواجهة بين رجل وأسدإسرائيل تٌحرج إيران في سورياشركة تعتذر من عملائها في تركيا بعد عرضها منتجاً كتب عليه بالعربية!!شاب يرمي إخوانه الأربعة في الشارعمن حلب.. إيران تدفع بتعزيزات هي الأضخم منذ أشهر إلى حماة (خاص)أردوغان: ستبدأ العملية العسكرية شمال سوريا بشكل مفاجئ.. لا داعي للقلقآخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالطائرات التركية تضرب مواقع “قسد” شمال حلببهدف إرسالهم إلى حدود الجولان والأردن.. دورة عسكرية لـ”حزب الله” في حمص ومراسل ثقة يكشف التفاصيل (خاص)الجيش الوطني يعتزم إنشاء كلية عسكرية شمال سورياالرئاسة التركية تنفي وجود أي اتصال على المستوى السياسي مع نظام الأسدمقتل سوري بحادثة طعن في ألمانياإيران وسياسة اللعب على حافة الهاويةتجاهلوا بأن الأسد هو الراعي الأول له.. الإمارات تقيم مؤتمراً لمكافحة المخدرات ونظام الأسد يشارك!وصول 270 حاج من جرحى الثورة السورية إلى السعودية لأداة فريضة الحج

السويد ترعى مؤتمرًا لدعم “قسد” في ستوكهولم

السويد ترعى مؤتمرًا لدعم “قسد” في ستوكهولم

دعا البيان الختامي لمؤتمر “القوى والشخصيات الديمقراطية” السورية، إلى “عدم إقصاء أي طرف من أي حل سياسي” في سوريا، على أساس القرارات اﻷممية.

وشهدت العاصمة السويدية ستوكهولم، مؤتمرا ضم ممثلين عن الجناح السياسي لقسد إلى جانب شخصيات من “المعارضة السورية” واستمر المؤتمر من اﻹثنين حتى أمس اﻷربعاء.

وقال البيان إن أي حل سياسي في سوريا ينبغي أن يعالج ملف النازحين واللاجئين ويضمن عودتهم الطوعية والآمنة، إضافة لإطلاق سراح المعتقلين والكشف عن مصير المغيبين قسراً، وفقا لموقع “العربي الجديد”.

واعتبرت رئيسة الهيئة التنفيذية للمجلس السوري الديمقراطي التابع لقسد، إلهام أحمد، أن السوريين ينتظرون بصيص أمل بينما فقدت ما أسمتها “السلطة في دمشق” حاضنتها.

ودعت إلى إطلاق “مشروع ديمقراطي”، معتبرة أن الظروف باتت مهيأة في سوريا لذلك.

وتضمنت الاجتماعات ثلاثة محاور تحت عنوان: “الضرورة والممكنات والمأمول”، اﻷول؛ “قراءة سياسية للوضع السوري” والثاني؛ “قراءة في حال المعارضة السورية” والثالث؛ “الممكنات والفرص أمام المعارضة السورية”.

يشار إلى حضور مسؤول الملف السوري في الخارجية السويدية بيير أورانوس، في المؤتمر إلى جانب مسؤول لجنة العلاقات الخارجية في البرلمان السويدي كينيث فورش لود.

زر الذهاب إلى الأعلى