مقتل 160 شخصاً في اليمن جراء صواعق رعدية منذ بداية العام الحاليإطلاق الهيئة العامة للحراك السلمي في السويداء من بلدة قنوات.. ما هذه الهيئة؟سموتريتش يرفض التهدئة في غزة ويدعو للتصعيد على جبهتينمقتل 160 شخصاً في اليمن جراء صواعق رعدية منذ بداية العام الحاليإطلاق الهيئة العامة للحراك السلمي في السويداء من بلدة قنوات.. ما هذه الهيئة؟الأمن العسكري يقتحم بلدة التواني بريف دمشقالأمن العسكري يقتحم بلدة التواني بريف دمشقشاهد قوة الزلزال الذي ضرب ولاية كهرمان مرعش اليومشاهد قوة الزلزال الذي ضرب ولاية كهرمان مرعش اليومإيران تُغلق بوابة الحشد مع العراق بعد استهداف شاحنة أسلحة في البوكمالتصعيد إسرائيلي.. غارات جوية مكثفة وقصف مدفعي يستهدف مناطق جنوب لبنانإسرائيل تمدد عملياتها في جنين وتخطط لهجوم واسع بجنوب الضفةمجازر ونزوح بالسودان.. لوبس: أسوأ أزمة إنسانية في العالم لا تهم أحدامجازر ونزوح بالسودان.. لوبس: أسوأ أزمة إنسانية في العالم لا تهم أحداسرقة 25 ليرة ذهبية و300 مليون ليرة سورية من منزل في جرمانا بريف دمشق

الشرطة العسكرية لقوات الأسد تنشر دورياتها في تدمر..وهذا هدفها

الشرطة العسكرية لقوات الأسد تنشر دورياتها في تدمر..وهذا هدفها

وكالة ثقة- خاص

نشرت الشرطة العسكرية التابعة لقوات النظام اليوم حواجز طيارة لها ودوريات في شوارع مدينة تدمر ومداخل المدينة بهدف اعتقال الشبان وسوقهم للخدمة الإلزامية والاحتياطية.

واستهدفت حملة الشرطة العسكرية أبناء ريف المدينة وسط البادية السورية لاعتقالهم خلال توجههم لشراء احتياجاتهم اليومية من جهة وللعمل من جهة أخرى.

وأكد مصدر خاص لوكالة ثقة الإخبارية أن عدد المعتقلين بلغ قرابة 50 شاب غالبيتهم من قرى تدمر كانوا يتوجهون لمركز المدينة ومنهم كان يتوجه من مركز المدينة نحو ريفها وجرى اعتقالهم من قبل الشرطة العسكرية التابعة لقوات النظام.

وأضاف المصدر بأن الحملة هي الأولى منذ بدء العام الجاري لإعتقال أبناء المنطقة في ظل نقص عدد قوات النظام في مناطق البادية السورية الممتدة من الرقة ودير الزور وريف حماة وريف حمص وصولا إلى العاصمة دمشق نتيجة تعرضها لهجمات بشكل مستمر.

وتحدثت مصادر أهلية لوكالة ثقة بأن معظم أبناء الريف العاملون في البناء ورعي الأغنام يعتمدون للتوكه لمراكز المدن تدمر وحمص للحصول على غرص عمل بيوميات وحملة الشرطة العسكرية تؤدي إلى بقائهم بمنازلهم مما يؤدي إلى ازدياد حالات الفقر وتردي الوضع المعيشي.

وفي السياق اجبر بعض الأهالي على عملية دفع رشاوي لصالح ضباط من الشرطة العسكرية تتراوح بين 300 و500 ألف ل.س لتخليص ابنائهم وعدم سوقهم نحو الجبهات والنقاط العسكرية قبل ترحيلهم إلى مركز تدمر نحو مركز السخنة وسط البادية السورية.
خاص :وكالة ثقة

زر الذهاب إلى الأعلى