لماذا أعطى لاعبو إيران الزهور للفريق الأمريكي في “أم المباريات” بمونديال 1998؟إدراج 6 عناصر عربية بقائمة اليونسكو للتراث الثقافي غير المادي .. تعرف عليهاتوقعات تثير الرعب.. “خذوا حذركم وهذا ما سيحدث بعد كأس العالم”بتهم الابتزاز واستغلال الرتبة العسكرية.. وكالة ثقة تكشف أسباب اعتقال النقيب “زاهر كريكر” (خاص)بالفيديو .. مشهد مريب ظهر في الصين ثم الأردن. وخبراء يكشفون السببمواقف دولية من العملية العسكرية التركية شمال سوريا وأنقرة ترد على الانتقاداتلن تصدق ماذا حدث .. لبؤة شجاعة تدافع عن شبلها أمام مجموعة كلاب بريةبطريقة أغرب من الخيال .. مهاجرون يصلون إلى إسبانياهي التاسعة “عبر الخطوط” .. دخول قافلة مساعدات أممية إلى الشمال السوريبالفيديو .. “رجل المترو” يخطف الأضواء من ميسي ورونالدو في مونديال قطر.. ما القصة؟مؤشرات جديدة على قرب العملية العسكرية التركية شمال سوريا و”قسد” توجه نداءات عاجلةماسك يصعد اللهجة ويهدد بالحرب .. مالذي يحدث بين آبل و تويتر ؟صدمة كبيرة لمستخدمي واتساب وماسنجر بعد قرارات جديدة من مارك زوكربيرجالرعب يجتاح الأمريكيين ومسؤولون يؤكدون على ضرورة الاستعداد لأسوأ سيناريو ولإجلاء سكاني محتملقرار مثير للفيفا بشأن هدف منتخب المغرب في مرمى بلجيكا

الشرطة العسكرية لقوات الأسد تنشر دورياتها في تدمر..وهذا هدفها

الشرطة العسكرية لقوات الأسد تنشر دورياتها في تدمر..وهذا هدفها

وكالة ثقة- خاص

نشرت الشرطة العسكرية التابعة لقوات النظام اليوم حواجز طيارة لها ودوريات في شوارع مدينة تدمر ومداخل المدينة بهدف اعتقال الشبان وسوقهم للخدمة الإلزامية والاحتياطية.

واستهدفت حملة الشرطة العسكرية أبناء ريف المدينة وسط البادية السورية لاعتقالهم خلال توجههم لشراء احتياجاتهم اليومية من جهة وللعمل من جهة أخرى.

وأكد مصدر خاص لوكالة ثقة الإخبارية أن عدد المعتقلين بلغ قرابة 50 شاب غالبيتهم من قرى تدمر كانوا يتوجهون لمركز المدينة ومنهم كان يتوجه من مركز المدينة نحو ريفها وجرى اعتقالهم من قبل الشرطة العسكرية التابعة لقوات النظام.

وأضاف المصدر بأن الحملة هي الأولى منذ بدء العام الجاري لإعتقال أبناء المنطقة في ظل نقص عدد قوات النظام في مناطق البادية السورية الممتدة من الرقة ودير الزور وريف حماة وريف حمص وصولا إلى العاصمة دمشق نتيجة تعرضها لهجمات بشكل مستمر.

وتحدثت مصادر أهلية لوكالة ثقة بأن معظم أبناء الريف العاملون في البناء ورعي الأغنام يعتمدون للتوكه لمراكز المدن تدمر وحمص للحصول على غرص عمل بيوميات وحملة الشرطة العسكرية تؤدي إلى بقائهم بمنازلهم مما يؤدي إلى ازدياد حالات الفقر وتردي الوضع المعيشي.

وفي السياق اجبر بعض الأهالي على عملية دفع رشاوي لصالح ضباط من الشرطة العسكرية تتراوح بين 300 و500 ألف ل.س لتخليص ابنائهم وعدم سوقهم نحو الجبهات والنقاط العسكرية قبل ترحيلهم إلى مركز تدمر نحو مركز السخنة وسط البادية السورية.
خاص :وكالة ثقة

زر الذهاب إلى الأعلى